إعــــلانات

بومرداس..توقيف 3 أشخاص وحجز تذاكر مقلدة بشاطئ المغارات والقبقاب

بومرداس..توقيف 3 أشخاص وحجز تذاكر مقلدة بشاطئ المغارات والقبقاب

أوقفت مصالح الدرك الوطني شخص يقوم بالاستغلال غير الشرعي لموقف السيارات  بشاطئ المغارات بولاية بومرداس مع حجز تذاكر مقلدة بسعر 200 دج.

وفي بيان لذات المصالح، فقد تلقت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بومرداس اتصال هاتفي مفاده وجود شخص يقوم باستعلال موقف السيارات بدون رخصة، وكذا ابتزاز المواطنين عن طريق التهديد بالسلاح الابيض بشاطئ المغارات ببلدية الثنية.

وبعد تدخل فصيلة الأمن و التدحل بزموري إلى المكان السالف الذكر، تم توقيف المشتبه فيه، و العثور  علی قطعة حديدية بطول 20 سيتم على شكل حرف F وتذاكر بقيمة 200 دج لكل تذكرة مظلة شمسية وكرسي.مع مالي قدرة 3720 دج

الى جانب ذالك تم مداهمة شاطئ القبقاب وغابة الساحل التابع للفرقة الاقليمية للدرك الوطني بزموري وبالتنسيق مع فصيلة الامن والتدخل بزموري.

اين تم توقيف شخصين وحجز مبلغ مالي يقدر ب 13450 دج. وتذاكر مقلدة بسعر 200 دج. مع العلم أن التذاكر المرخضة من طرف البلديات بسعر 100 دج.

طالع أيضا:

بومرداس..حجز كراسي ومظلات شمسية بشاطئ مامارين

بومرداس..حجز كراسي ومظلات شمسية بشاطئ مامارين

كما حجزت الكتيبة الاقليمية للدرك الوطني ببودواو، بولاية بومرداس، عددا من الكراسي والطاولات والمظلات الشمسية بشاطئ مامارين، وهذا في اطار محاربة الإستغلال غير قانوني للشواطئ.

وفي هذا السياق تم حجز 46 طاولة، و 120 كرسي، بالاضافة الى 4 مخيمات، و96 مظلات شمسية.

طالع ايضا:

بومرداس: الشرطة تحجز 612 “جيروفار” خاص بالأمن

بومرداس: الشرطة تحجز 612 “جيروفار” خاص بالأمن

كما تمكنت فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة بودواو، التابعة لأمن ولاية بومرداس، نهاية الأسبوع الماضي. من تفكيك مجموعة إجرامية مختصة في تهريب أجهزة “جيروفار”.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن العملية تمت تحت إشراف وكيل الجمهورية لدى محكمة بودواو.، أين تم تفكيك مجموعة إجرامية تتكون من 09 أفراد ينحدرون من ولايات بومرداس،

الجزائر العاصمة وتيزي وزو، يستغلون ورشة سرية لتغيير وتهريب أجهزة حساسة خاصة بالأمن (Gyrophares). مع حجز 612 وحدة من هذه الأجهزة بكامل لواحقها وبمختلف الأنواع والأحجام.

كما تم بعد استكمال الإجراءات الجزائية تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة. عن قضية بيع بطرق غير شرعية وتهريب أجهزة حساسة خاصة بالأمن.

رابط دائم : https://nhar.tv/hjoCS
إعــــلانات
إعــــلانات