إعــــلانات

بين عودة الإستقرار والأمطار.. هذه توقعات الطقس خلال الأسبوع المقبل

بين عودة الإستقرار والأمطار.. هذه توقعات الطقس خلال الأسبوع المقبل

أفادت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن الطقس سيكون ممطر غدا الأربعاء، في كل من ولايات الجلفة، العاصمة، تيبازة، البليدة. إضافة إلى بومدراس، تيزي وزو، بجاية، جيجل، باتنة، بسكرة.

كما ستكون الأمطار متفرقة  على فترات، على أغلب المناطق الشمالية، خاصة الشرقية  خلال  ظهيرة يوم الأربعاء.  في حين سيعود الاستقرار  إلى وسط البلاد،  باستثناء  بعض الأمطار في بجاية، جيجل،  سطيف، قسنطينة،  باتنة.

أما خلال فترة الليلية،حسب النشرية الجوية لقناة النهار، فإن بداية من يوم الاربعاء سيكون الطقس مستقر  وصافي بأغلب ولايات الوطن.  وبالنسبة ليوم الخميس، ستكون الأجواء مستقرة باستثناء بعض الأمطار المتفرقة في ولايات سعيدة، تلمسان، سيدي بلعباس،  معسكر، تيارت ومستغانم.

وفيما يخص التوقعات الطويلة المدى، من فترة الأربعاء الى غاية الجمعة  18 مارس، سيكون مرتفع للضغط الجوي، يوم الخميس اغلب ولايات الوطن. ويستمر إلى غاية يوم الأحد .

طالع  أيضا:

أمطار رعدية تصل إلى 50 ملم في هذه الولايات

ويوم 15 مارس سيشهد منخفض للضغط الجوي، فسيعرف عودة الأمطار بداية  من يوم الأربعاء المقبل  المناطق الغربية والجنوب الغربي. ويوم الخميس ستكون الأجواء ممطرة إلى غاية يوم الجمعة.

فيما يخص  درجات الحرارة خلال الساعات  المقبلة، فبداية من يوم الأربعاء إلى غاية الجمعة  أجواء باردة  خلال الفترة  الصبيحة واليللية. حيث  ستتراوح بين 0 إلى 4 درجة في شمال البلاد. أما الظهيرة،   فستصل إلى 4 درجة في المناطق الداخلية و 20 درجة في المنطق الداخلية الغربية. و من 14 إلى 27 درجة في الجنوب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ZQY9m
إعــــلانات
إعــــلانات