إعــــلانات

تبسة: الإطاحة بشبكة دولية مختصة في استيراد وتصدير المخدرات

تبسة: الإطاحة بشبكة دولية مختصة في استيراد وتصدير المخدرات

تمكنت فرقة محاربة الإتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لأمن ولاية تبسة، من تفكيك شبكة دولية إجرامية متخصصة في استيراد وتصدير المخدرات بطريقة غير شرعية.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن العملية أسفرت عن حجز 150 كلغ من الكيف المعالج (قنطار ونصف) تحمل علامة “لاكامورا”. كما مكنت العملية من توقيف 3 أشخاص وإمراة والبحث جار عن اخرين هم في حالة فرار

للإشارة فإن الكمية المعتبرة من المخدرات كانت مخبأة في جوف الأرض داخل مستثمرة فلاحية. حيث إستعمل المحققون جرافة في عملية الحفر. واستخراج المخدرات التي كانت مموهة بطريقة إحترافية.

كما تم تحويل ملف القضية بموجب إجراءات التخلي إلى القطب القضائي الجزائي المتخصص بقسنطينة.

طالع أيضا

تبسة: الدرك يحجز 1800 قارورة خمر ويوقف شخصا بالعقلة المالحة

تبسة: الدرك يحجز 1800 قارورة خمر ويوقف شخصا بالعقلة المالحة

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالعقلة المالحة بولاية تبسة، من توقيف شخص “ج.ع”. يبلغ من العمر 32 سنة. بتهمة حيازة مشروبات كحولية لغرض المتاجرة بها بدون رخصة.

وحسب بيان لمصالح الدرك الوطني بتبسة، فإن العملية جاءت في إطار مكافحة كل مظاهر الإجرام التي تمس بالإقتصاد الوطني بشتى أنواعه. كما تعود حيثيات القضية إلى ورود مكالمة هاتفية عبر الرقم الأخضر 1055. مفادها وجود مركبة مجهولة الترقيم محملة بمشروبات كحولية عالقة على مستوى مسلك ترابي بمحاذاة الطريق الولائي رقم 05 بولاية تبسة.

كما أضاف البيان، أنه على الفور تم تشكيل دورية والتنقل إلى عين المكان. بعد القيام بتمشيطه من طرف أفراد الفرقة. ليتم العثور على علب وحزم مشروبات كحولية بمحاذاة ساتر ترابي لمرملة غير مستغلة دون وجود أي شخص بجانبها.

وبعد مواصلة التمشيط تم العثور على المشتبه فيه سالف الذكر يقوم بمراقبة وحراسة البضاعة على مسافة 400 م. وهو في حالة تعب جسمه وثيابه متسخة بالطين. حافي القدمين من جراء إخراجه للمركبة التي كانت عالقة في الوحل. أين تم تحويله إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق معه.

وأسفرت العملية عن حجز حوالي 1800 وحدة من المشروبات الكحولية، بقيمة مالية تقدر ب 350000.00 دج. مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المشتبه فيه، وتحويله أمام الجهات القضائية المختصة تبسة.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/1d49n
إعــــلانات
إعــــلانات