إعــــلانات

تبسة: الدرك يوقف شخصين ويسترجع مركبة مسروقة

تبسة: الدرك يوقف شخصين ويسترجع مركبة مسروقة

تمكن أفراد فرقة الأبحاث للدرك الوطني ببئر العاتر بولاية تبسة من توقيف شخصين بتهمة السرقة. مع استرجاع مركبة محل بحث.

وحسب بيان لمصالح الدرك الوطني، فإن المشتبه فيهما “ج.م” يبلغ من العمر 24 سنة. و “ش.أ” يبلغ من العمر 31 سنة. بتهمة السرقة المقترنة بظرف التعدد والتهديد وإستعمال العنف مع الإستدراج.

كما أشار البيان، إلى أن العملية تأتي في إطار مكافحة كل مظاهر الإجرام خاصة مايمس منها بأمن وسلامة المواطنين، وتعود حيثيات القضية إلى ورود مكالمة هاتفية عبر الرقم الأخضر 1055، من طرف أحد المواطنين مفادها تعرضه للاعتداء وسرقة مركبته نوع طويوطا ياريس ذات مقصورة. من طرف شخصين إتفق معهما مسبقا على نقل عتاد فلاحي من ولاية بسكرة إلى بلدية بئر العاتر مقابل مبلغ مالي.

أين قاما بالاعتداء عليه وسرقة المركبة بجميع وثائقها ولاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة. و استغلالا للمعلومة تم فتح تحقيق معمق بإستعمال كافة التقنيات المتاحة مع تكثيف التحريات وتنشيط عنصر الإستعلام. ليتم تحديد هوية المشتبه فيها وتوقيفهما ويتعلق الأمر بكل من (ج.م) متورط في قضية سرقة مركبة أخرى قيد التحقيق من طرف أفراد الفرقة بنفس النمط الإجرامي. (ش.أ) مسبوق قضائي في عدة قضايا إجرامية مختلفة.

أسفرت القضية عن توقيف شخصين فيما بقي الفاعل الرئيسي “المدبر” في حالة فرار مع إسترجاع المركبة المسروقة.

طالع أيضا

تبسة: الإطاحة بشبكة دولية مختصة في استيراد وتصدير المخدرات

تبسة: الإطاحة بشبكة دولية مختصة في استيراد وتصدير المخدرات

كما تمكنت فرقة محاربة الإتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لأمن ولاية تبسة، من تفكيك شبكة دولية إجرامية متخصصة في استيراد وتصدير المخدرات بطريقة غير شرعية.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن العملية أسفرت عن حجز 150 كلغ من الكيف المعالج (قنطار ونصف) تحمل علامة “لاكامورا”. كما مكنت العملية من توقيف 3 أشخاص وإمراة والبحث جار عن اخرين هم في حالة فرار

للإشارة فإن الكمية المعتبرة من المخدرات كانت مخبأة في جوف الأرض داخل مستثمرة فلاحية. حيث إستعمل المحققون جرافة في عملية الحفر. واستخراج المخدرات التي كانت مموهة بطريقة إحترافية.

كما تم تحويل ملف القضية بموجب إجراءات التخلي إلى القطب القضائي الجزائي المتخصص بقسنطينة.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/68K7r
إعــــلانات
إعــــلانات