إعــــلانات

تحت سقف الحلال أريد أن أعمر الدار

تحت سقف الحلال أريد أن أعمر الدار

الرقم السري :

136835

أعدها بحياة هنية ، من تقبل أن تحلّ في حياتي الثانية

من الغرب الجزائري تحديدا إلى ولاية الشلف، حططنا الرحال، لنقترح عليكن طلبا لرجل يبلغ من العمر 48 سنة. متزوج ولديه أولاد بالغين، هو تاجر مقتدر ماديا، وبإمكانه توفير سكن خاص لمن تقبل أن تحلّ في حياته زوجة ثانية في الحلال. منتهى أمل صاحب إعلاننا الأول من خلال هذا المنبر. أن يجد من بين قارئاتنا الوفيات من ترضى أن تكمل حياتها إلى جانبه كزوجة ثانية تحت كنف العدل والإحتواء. يريدها من إحدى ولايات الوسط، سنها من 30 إلى 48 سنة. تكون ماكثة بالبيت ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة، ترسو معه على برّ الأمان.

الرقم السري :

136836

على سنة خير البرية يريدك إبن الشاوية

من باتنة عاصمة الأوراس، تواصل معنا رجل غاية في الاحترام، يبلغ من العمر 42 سنة. كُتب عليه الطلاق ولديه طفلين تحت رعاية الزوجة. يمارس التجارة وهو ميسور الحال ولديه سكن خاص يريد أن يحيي الأمل في قلبه من جديد.

أكبر رغبة لصاحب ثاني محطة لنا في هذا الركن الاقتران تحت ظل الحلال، إلى جانب زوجة تهديه المودة والحنان . شرطه أن تكون من ولايات الشرق أو الوسط الجزائري، سنها لا يتعدى 40 سنة. لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت. يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل واحد يكون له نعم الأب والصدر الحنون.

الرقم السري :

136837

تحت سقف الحلال أريد أن أعمر الدار

بقلب مؤمن غايته الهناء وراحة البال، اتصل بنا رجل عاصمي عازم على إعمار الدار. أعزب لم يسبق له الارتباط بسبب بعض الظروف، مضى من عمره 58 عام، ناجح جدا في عمله كمقاول، ولديه مسكن. يبدوا أقل من سنه بكثير، ويتمتّع بموفور الصحة والحمد لله.

يبحث صاحب أخر إعلان لنا من هذا المنبر عن زوجة متفهمة وحنون، يكمل إلى جانبها المشوار. زوجة تريحه من هواجس الوحدة، يريدها من العاصمة والولايات المجاورة لها، سنها لا يتعدى 50 سنة. لا يهمه وضعها الاجتماعي، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، فقط يتمناها ذات أصل طيب. وأخلاق حسنة، يعيش معها تحت سقف الاحترام والمحبة إلى الأبد.

طالع أيضا :

سيدة أصيلة بحاجة لر فيق درب أمين

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/EtR7P
إعــــلانات
إعــــلانات