إعــــلانات

تركيا: نعزي الجزائر في ضحايا حرائق الغابات ومستعدون لتقديم الدعم

تركيا: نعزي الجزائر في ضحايا حرائق الغابات ومستعدون لتقديم الدعم

قدمت وزارة الخارجية التركية، اليوم الخميس، تعازيها للجزائر في ضحايا حرائق الغابات.

وجاء في نص التعزية  “نعرب عن حزننا لوفاة عدد من مواطنين في الجزائر جراء الحرائق. ونقدم تعازينا للشعب الجزائري الصديق والشقيق وللحكومة ونؤكد استعدادنا لتقديم كل أنواع الدعم للجزائر”.

كما بعث الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، برقية تعزية، إلى رئيس الجمهورية عبدالمجيد تبون. في ضحايا الحرائق التي اندلعت شرق الجزائر، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

كما قدمت كل من الصين ومصر والأردن تعازيها للجزائر في ضحايا حرائق الغابات. والتي راح ضحيتها 37 شخصا و161 مصابا.

وأعربت وزارة الخارجية المصرية، عن خالص تعازي مصر ومواساتها للجزائر وشعبها ولذوى ضحايا الحرائق. التي اندلعت بعدد من الولايات الجزائرية، وأسفرت عن وفاة وإصابة العديد.

وأكدت وزارة الخارجية على وقوف مصر الكامل إلى جانب الجزائر الشقيقة في هذا المُصاب الأليم. مُعربة عن صادق التمنيات بالشفاء العاجل لجميع المُصابين.

كما أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية عن أحر التعازي وصادق المواساة للجزائر. بضحايا حوادث الحرائق التي اندلعت في عدد من الولايات، وأسفرت عن وفاة وإصابة العديد.

وأكّدت الوزارة تعاطف المملكة مع حكومة وشعب الجزائر بهذا المصاب الأليم. معربة عن خالص التعازي لذوي الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

كما ‏تقدمت سفارة جمهورية الصين الشعبية في الجزائر بصادق العزاء وخالص التعازي إلى عائلات الضحايا. متمنية الشفاء العاجل للجرحى والمصابين في الحرائق.

رابط دائم : https://nhar.tv/KzKXC
إعــــلانات
إعــــلانات