إعــــلانات

تسمية مطار تخمالت في إليزي على المجاهد إبراهيم غومة

بقلم م .فيصل
تسمية مطار تخمالت في إليزي على المجاهد إبراهيم غومة

كشف وزير المجاهدين وذوي الحقوق العيد ربيقة عن تسمية مطار تخمالت في إليزي على الأمنوكال المجاهد إبراهيم غومة. كما جاء هذا القرار من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون وفق ما أكد وزير المجاهدين عبر منشور بحسابه على الفيسبوك.

كما توفي المجاهد حاج ابراهيم غومة عبده عقال طوارق الطاسيلي بولاية ايليزي بتاريخ في 03 من أكتوبر الماضي. عن عمر ناهز 93 سنة،حيث كان يشعل عضو مجلس الأمة عن الثلث الرئاسي.

رئيس الجمهورية يعزي عائلة المجاهد

وكان رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قد قدم تعازيه، لعائلة المجاهد المرحوم الحاج إبراهيم غومة عن عمر ناهز 93 عاما. كما جاء في تعزية الرئيس تبون:”إلى عائلة المجاهد المرحوم الحاج إبراهيم غـومة أمين عقال طـوارق “الطاسيلي”.

كما تابع رئيس الجمهورية، “فجعنا مع أهلنا الكرام في ربوع إلـيزي الأبية وجنوبنا الكبير عامة، بوفاة المجاهد الحاج إبراهيم غومة”. “أمين عقال وأعيان ” أزجر الطاسيلي “،وأحد القامات الشامخة في الوطنية”.

و”بتأثر بالغ وأسى عميق نعيش مع عائلة المجاهد وأهله وأبناء هذه الـمنطقة العزيزة التي بوّأت الـمرحوم بِمَا له من رصيدِ الشرفاء”. كما تابع “وما عرف عنه من مكارم الرجال الكبار، مكانةَ الابن الـموثوقِ الـمؤتَمن، حينما أَوْكَلتْ إليه رئاسة أول مجلس بلدي لبلدية إليزي”.

كما اضاف الرئيس بتعزية عائلة المجاهد “وحينما حمل بأمانة وصدق انشغالاتها إلى رحاب مجلس الأمة الذي استمرت عضويته الـمستحقة فيه لعهدتين”. ” وهو الذي نشأ باسطا يَده بالخير .. متعلِّقا بوطنه، محبًا للجزائر غيورا عليها”.

و”أَمــام هـذا الــرَّزءِ الأليــم، أتــوجـَّه إلى عائلة الفقيد.. وإلى أهلـه وذويــه، وكافة إخوتنا الطـوارق في إليزي، وأينما كانوا بأخلص التعازي”. “وأصدق مشاعر الـمواساة،داعيًا الـمولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة،وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان ..عظم الله أجركم”-يضيف الرئيس في التعزية-.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

انضموا الآن إلى مجموعة Ennahar TV على تطبيق #فايبر واستقبلوا الهام والعاجل وآخر الأخبار الحصرية

#النهار معكم حيث ما كنتم عبر الرابط

⬇️⬇️⬇️

https://vb.me/EnnaharTVfb

رابط دائم : https://nhar.tv/LVzBz
إعــــلانات
إعــــلانات