إعــــلانات

تقيا نقيا صالحا لعلاقة أبدية

تقيا نقيا صالحا لعلاقة أبدية

الرقم السري :

138522

تقيا نقيا صالحا لعلاقة أبدية

مستواي التعليمي العالي، وظيفتي، حيائي و نخوتي و أمور أخرى لا يسعني المقام أن أذكرها. كل هذا في جهة و مسألة أن أجد لي زوجا تقيا نقيا يخاف الله أمر آخر.

استوقفتني عديد الإعلانات التي أتصفحّها يوميا من خلال جريدتي المفضلة و قد ارتأيت أن يكون لي نصيب. مما تقدم عليه بنات جيلي ممن لم يسبق لهن الزواج و أخريات كتب عليهن الطلاق أو الترمل. استجمعت قواي و قلت في قرارة نفسي انه بات لزاما عليّ أن أخوض هذه التجربة. وثقتي في العاملات  في مركز الأثير كبير لأن يكون ندائي بين يدي من يستحقه.

لن أطيل الكلام، فأنا سارة من الشلف، ابلغ من العمر38سنة، لم يسبق لي الزواج، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية. ارتدي الحجاب الشرعي الذي جعل بيني و بين الإحترام المتبادل بيني و بين زملائي و زميلاتي الكثير.

ابتغي تحصيل الحلال مع رجل لا يهمني فيه سوى الصلاح و التقوى، من إحدى  ولايات الوسط و الغرب و الشرق. سنه لا يتجاوز48سنة، اقبله مطلقا أو أرملا بطفل واحد فقط، وأعد من يمنحني اسمه أن أكون نعم الزوجة.

الرقم السري :

138523

متفهم يحترمني ذلك أكثر ما يهمني

ليس هناك أهم من أن تجد الفتاة لها من زوج يسترها و تستره، و تبني معه المستقبل والحياة السعيدة.

هذا بالتحديد ما جعلني التفت إلى نفسي بعد أن بلغت ال31من عمري و انا انحدر من إحدى ولايات الوسط، لا ينقصني شيء من الجمال أو الحسن، حيث أن لي مستوى جامعي أهلني أن اشغل منصبا مرموقا في قطاع الصحة. خمرية البشرة ممشوقة القد طويلة القامة.

لا ابحث عن أي مواصفات سوى أن يكون من سيأخذ بيدي محترما، لا يتجاوز سنه 42سنة، لا تهمني ولايته، و لا أمانع أن كان مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين، كل ما يهمني أن يكون موظفا مستقرا مقدرا للمرأة متفهما.

طالع أيضا :

ابن الجسور المعلقة ذو مسعى جاد وصادق

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/LGLUI
إعــــلانات
إعــــلانات