إعــــلانات

جميلة حسناء لمن يرغب في الهناء

جميلة حسناء لمن يرغب في الهناء

الرقم السري :

138515

عاصمية حسناء لمن يرغب في الهناء

أعوّل كثيرا على أن يكون عنوان استتباب الإستقرار في حياتي على يد صفحة أدم وحواء. ولن أجازف إن أنا قلت أنني سأجد ضالتي لا محالة علىيد قارئ وفي لجريدتي المفضلة. التي ستمكنني من إعادة ترميم حياتي بعد الطلاق الذي عشته وألمني كثيرا. أنا عاصمية في الخمسين من عمري، جميلة جدا، وأبدو أصغر من سني بكثير. موظفة مستقرة في مؤسسة مرموقة، مطلقة أنا بدون أولاد، بيضاء البشرة، رشيقة.

أريد أن يكون لي بداية جديدة مع من يؤنس حياتي ويغمرني بالسعادة والوفاء، رجل أريده عاصميا. سنه لا يتجاوز60سنة، أقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين. وأكثر منا اشترطه أن يكون موظفا مستقرا أو لديه مصدر رزق ثابث ولديه سكن خاص.

الرقم السري :

 138516

أربعينية حنون تقبل العيش مع أهلك بسرور

أعلم جيدا أن الجميع سيعتبر من أنني أبالغ في التواضع، أو أنني في موقف الضعف. لأنني لست مسترسلة في الشروط لكنني وبصريح العبارة. وبعد ما بلغته من هذا العمر أرى أن إستقرار المرأة مرهون. بما سيكون من المشاعر أو الأحاسيس وليس بما هو مادي ومبالغ فيه. وعلى هذا الأساس وضعت هذا الإعلان حتى أتمكن من العثور على زوج يأخذني إلى برّ الأمان.

أنا شابة من ولاية بومرداس، موظفة مستقرة، عزباء، جميلة محترمة وطيبة. يقدّرني جميع من حولي ويشيدون بخصالي وتمسكي بمبادئي. أبتغي تحصيل الحلال في اٌرب الأجال مع إنسان صادق ومحترم، متفهم وطيب، اريده من إحدى ولايات الوسط. سنه لا يتجاوز52سنة، أريده أعزبا أو أرملا بأولاد أتشرف وأسعد أن اكون لهم أما تعهد على تربيتهم ورعايتهم. كما أقبل أن أعيش مع الزوج في بيت أهله بكل فرح وسرور.

الرقم السري :

138516

ثلاثينية من الوسط تريد معانقة السعادة

طرقت أبواب ربيعي الثالث و الثلاثين. نهلت من العلم ما يكفيني أن أكون مربية أجيال تمتهن بضمير الرسالة التي أنيطت اليها. لا اكترث للمادياتـ، و لا يهمني في المرء سوى علمه و تقواه. و لا يمكنني ان أنكر فضل الرجل و دوره في حياة المرأة ان هو أدرك قيمتها. وأعلم برغبتها في أن تحيا معه الند للند في المسؤوليات و أعباء الحياة. تفكيري لم يكن بالعميق، و قد قررت أن أكون من خلال هذا الركن لشريك العمر باحثة. لا يهمني إلا أن يكون متقيا، من إحدى ولايات الوسط  الجزائري، سنه لا يتجاوز ال45 من عمره. أكثر ما يهمني ان يكون له مصدر رزق و أن يكون له بيت مستقر. أريده أعزبا كما أقبله مطلقا أو أرملا لكن بدون أولاد.

ولا يفوتني ان أنوه أنني شابة من الوسط الجزائري، ابلغ من العمر33سنة، لم يسبق لي الزواج. اعمل في سلك التعليم، متوسطة القامة، مقبولة الشكل. مدركة لأمور ديني و محددة لأهداف دنياي أسأل الله التوفيق و سداد  الرأي.

الرقم السري :

138517

أقبل أن أكون الثانية في حياة رجل يرسي مبادئ العدل

مدينة أنا لهذا الركن الذي جعل لي جسرا من الأمل أحيا من أجل معانقته. كيف لا وظروفي التي أحياها لا يعلم بها إلا الله. حقيقة لا ينقصني شيء من الأمور المادية، فأنا أشغل منصبا مرموقا في مؤسسة عمومية. ولي سكن فسيح كبير الأرجاء إلا أن عدم وجود رجل في حياتي. جعلني قاب قوسين أو أدنى من أن أعرف للسعادة طعما. فموت والداي أثّر في بالسلب تأثيرا كبيرا، ولولا تمسكي بالله وثقتي بأن هناك غد أجمل هو ما شجعني. أن أبادر اليوم للقيام بهذا الإعلان حتى أجد ضالتي في رجل يعطيني بلا منّ  ما أريده مكن سكينة وإحتواء وحب.

أنا جميلة من ولاية برج بوعريرج، في ال52من عمري، مطلقة بدون أولاد، على قدر من الجمال. ربة بيت ممتازة وذات أخلاق عالية. أريد أن يكون لي غد أفضل وأجمل مع إنسان طيب لا تهمني ولايته. إنسان يمنحني الأمل الذي ابحث عنه  منذ سنوات، لست أريد سوى الأمان والشعور بالإستقرار. مع متفهم أقبل أن يحيا معي في بيتي، مطلق أو أرمل بأولاد. كما أقبل ان أكون الثانية مع من يؤمن بالعدل ويرسي مبادئه .

طالع أيضا :

من تقبل عرضي أنصبها أميرة على عرش قلبي

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/3h38a
إعــــلانات
إعــــلانات