إعــــلانات

جهيد تونسي يدعو لفتح المجال السياسي والإعلامي

بقلم النهار
جهيد تونسي يدعو لفتح المجال السياسي والإعلامي

دعا مترشح حركة

 
الإصلاح الوطني جهيد يونسي إلى ضرورة فتح المجال السياسي والإعلامي، والحريات الأساسية من أجل ممارسة العمل السياسي بكل حرية . وقال جهيد يونسي الذي أعطى إشارة انطلاق  حملته الانتخابية من القصبة، أن برنامجه يجسد التكامل والتوازن بين مختلف القطاعات ليستجيب لانشغالات كافة الشرائح، مؤكدا أن حزبه يشجع الاستثمار الوطني والخارجي من خلال توفير كل الإمكانيات. وفي ذات السياق، أفاد المترشح  أن برنامجه الذي يحمل شعار”فرصتكم للتغيير” جاء لإحداث قطيعة كاملة مع ممارسات الماضي بهدف تغيير الوضع من أجل إحداث دولة لإحقاق العدل وحماية الحقوق والحريات. وبالبليدة، وصف يونسي مشروعه برسالة الأمل التي جاءت في  وقت تسلل فيه اليأس إلى قلوب الجزائريين وأصبحت الحرقة والارتماء في أحضان الموت حلم العديد من الشباب، مضيفا انه حان الوقت لان يستعيد هذا الشعب عافيته وأمنه وثقته بنفسه.
وعلى صعد متصل،أكد مترشح حركة الإصلاح الوطني للانتخابات الرئاسية القادمة أن الأزمة التي تعاني منها الجزائر حاليا هي نتاج السياسيات الخاطئة والفاشلة التي قادتها الحكومات المتعاقبة في حكم البلاد، وعليه دعا إلى ضرورة تغييرها من خلال  مشروعه الذي اعتبره أساس هوية وثوابت الأمة للرفع من شأن المواطن،مشيرا إلى أن برنامجه الانتخابي يقدم  في هذا الإطار 200 إصلاحا لحل مشاكل الجزائر.
ولدى تحليله للوضع في الجزائر شكك يونسي في ”الأرقام والإحصائيات التي تقدم حول التطور الاقتصادي والاجتماعي، متقدا بذلك اداءات الحكومات المتعاقبة على البلاد منذ الاستقلال وقال أنها قامت باستغلال خيرات البلاد وخاماتها وعملت على تراكم المديونية ولم تلتفت إلى انشغالات المواطنين”.  
رابط دائم : https://nhar.tv/vg0g5
إعــــلانات
إعــــلانات