إعــــلانات

حمزاوي: الرئيس يدعم ويشجع الحركة الجمعوية والمجتمع المدني

حمزاوي: الرئيس يدعم ويشجع الحركة الجمعوية والمجتمع المدني

إستقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أمس الإثنين، رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني، عبد الرحمان حمزاوي.

و قال رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني عبد الرحمن حمزاوي في تصريح له عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية، أن هذا الإستقبال يندرج في إطار “المشاورات التي يجريها رئيس الجمهورية مع مختلف فواعل و مكونات الساحة الوطنية. مشيرا إلى أنه تم خلال هذا اللقاء إستعراض العديد من القضايا الوطنية الراهنة، الاقتصادية منها و الإجتماعية والسياسية.

وأضاف حمزاوي، أنه تم التطرق أيضا إلى دور المجتمع المدني في الساحة الوطنية. حيث أكد رئيس الجمهورية مثلما قال “دعمه وتشجيعه للحركة الجمعوية والمجتمع المدني لتمكينه من أداء دوره في الساحة الوطنية وعلى كل المستويات. خاصة فيما يتعلق بترسيخ التلاحم الوطني وتكريس مبادئ المواطنة والقيم الوطنية”.

وأشار حمزاوي إلى أن اللقاء شكّل أيضا فرصة للإطلاع على الكثير من القرارات التي إتخذها رئيس الجمهورية على مستوى الجبهة الاجتماعية والمجال الاقتصادي. والتي سينعكس أثرها إيجابا على المواطن والمجتمع.

وأكد حمزاوي رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني، على دور ومكانة المجتمع المدني في المساهمة في التنمية الوطنية على كل المستويات. مع إبراز ضرورة إشراك المجتمع المدني في اتخاذ القرار على المستويين المحلي و المركزي، باعتباره شريكا أساسيا و حليفا استراتيجيا”.

للإشارة فقد جرى الاستقبال بحضور مدير ديوان رئاسة الجمهورية، عبد العزيز خلف.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/3bw9x
إعــــلانات
إعــــلانات