إعــــلانات

حمّار يؤكّد تخلّصه من قيود الصكوك ويثني على صالحي

حمّار يؤكّد تخلّصه من قيود الصكوك ويثني على صالحي

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

تفهّمت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم الوضعية المالية الصعبة التي يمرّ بها فريق وفاق سطيف بعد أن أبدت استعدادها للتكفّل بتسديد ديون اللاعب الفرانكو-تشادي إيدونغار المقدرة بـ120 ألف يورو، ما يعادل مليار سنتيم وتجنيب الفريق عقوبة الإتحاد الدولي التي قد تصل إلى حدّ اتخاذ قرار إسقاط الفريق إلى الأقسام السفلى، وجاءت هذه المبادرة من الإتحادية بطلب من إدارة النادي المحترف التي التمست مساعدة هيئة روراوة على أن تعيد المبلغ على مراحل لخزينة الإتحادية. وكان الإتحاد الدولي قد أصدر قرارا في صالح اللاعب إيدونغار وأقرّ حصوله على أمواله التي تبلغ حوالي 80 ألف يورو، كما استجابت لشكواه من أن عرض وفاق سطيف ضيّع عليه عدة عروض للإنضمام إلى فرق أخرى، ما جعلالفيفاتمنحه تعويضات تصل قيمتها إلى نصف المبلغ أي 40 ألف يورو، ما يرفع ديونه إلى 120 ألف يورو. تجدر الإشارة إلى أن قرارالفافبالتكفل بديون إيدونغار جاء قبل موعد وصول مراسلةالفيفابـ4 أيام. 

   حمّار: “صالحي أعاد لي كل صكوكي من دون حصوله على أمواله 

أكد لنا رئيس الفريق الهاوي حسان حمّار أمس، أن العضو السابق رشيد صالحي قد أعاد له كل صكوك الضمان الخمسة التي كانت بحوزته، من دون أن يمنحه الأموال التي يدين بها، مبديا ثقته في الحصول على أمواله، حيث ثمّن حمّار الثقة التي وضعها فيه صالحي وأكد أنه سيكون في مستوى هذه الثقة ولن تغمض له عين إلى أن يسدد ديونه. يذكر أن مبلغ الصكوك الخمسة يقدر بحوالي 5 ملايير. في نفس السياق، لايزال الصك الموقّع باسم الفريق لدى صالحي بمبلغ أكثر من مليار سنتيم. 

أموال المقاولين لم تدخل بعد

كما علمنا أنه بالإضافة إلى إعانة البلدية التي لم تدخل بعد خزينة الفريق، فإن عملية جمع مساهمات المقاولين وصلت إلى 3 ملايير لاتزال بحوزة العضو السابق صالحي ولم تدخل خزينة الفريق الهاوي بعد، ويبقى الرئيس حمّار رغم استعادته الصكوك ينتظر دخول المبلغ من أجل التفاوض مع صالحي واقتصاص جزء منها لتسوية مستحقات اللاعبين، فيما يحصل صالحي على الجزء المتبقي.

زعبوب، فراحي وبن حمو يُحرمون من منحة 10 ملايين

اتخذت إدارة وفاق سطيف أول قرار في حق الثلاثي زعبوب، بن حمو وفراحي بسبب غياباتهم غير المبررة عن التدريبات، بحرمانهم من منحة الفوز في مباراة الكأس أمام مولودية وهران، بعد أن تلقى زملاؤهم قبل السفر إلى بجاية 10 ملايين، في انتظار مثول الثنائي بن حمو وزعبوب أمام المجلس التأديبي. وكان زعبوب قد أودع شكوى على طاولةالفافيطالب فيها بالحصول على 10 أجور شهرية، فيما أخذت الإدارة كامل احتياطاتها وقامت بجلب محضر قضائي لتسجيل غياباته.

جابو يرفض الراحة ويركض في غابةلاراش

يبدو أن المستوى الباهر الذي أصبح يظهر به الوسط الهجومي عبد المؤمن جابو من جولة إلى أخرى لم يكن وليد الصدفة، حيث إن جديته وانضباطه امتد من حضوره الدائم منذ انطلاق الموسم الحالي، بعد أن سجل غيابين اثنين طيلة الموسم، كما يرفض الراحة حسب التعليمات التي قالت مصادر مقربة من اللاعب إن الناخب الوطني قد طلب منه تطبيقها، وأضاف حصص أخرى مقارنة بزملائه، ما جعله أمس يقرر الركض في الهواء الطلق بغابةلاراششمال سطيف.

الحراش كانت أول مواجهة لـ ڤيڤر

ويبقى منافس السبت القادم اتحاد الحراش أول منافس يواجهه المدرب ڤيڤر ساعات بعد إشرافه على حصة تدريبية واحدة، ليجد نفسه في كرسي احتياط ملعب المحمدية بالحراش لتوجيه اللاعبين، أين تمكن حينها رغم الهزيمة من العودة في النتيجة بعد تفوق الحراش بهدفين بفضل التغييرات التي أجراها مع بداية الشوط الثاني، والتي كانت السبب في بداية كسبه ثقة الأنصار والإدارة، ليؤكد كل الآمال التي كانت معلقة عليه قبل أن يعود السبت القادم لمواجهة نفس المنافس.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/PqQdA
إعــــلانات
إعــــلانات