إعــــلانات

رجل كريم وصادق تكتفي به طول العمر

رجل كريم وصادق تكتفي به طول العمر

الرقم السري :

138318

رجل كريم وصادق تكتفي به طول العمر

هي سيدة متميزة، تتميز بأنها صاحبة ذوق رفيع، كيف لا وهي مصممة أزياء راقية، أبدت إلا تشارك في صفحتنا. متوسمة خيرا في أن يكون نصيبها من بين قرائها، هي من العاصمة، مطلقة ليس لديها أولاد. تبلغ من العمر 43 سنة، جميلة الشكل وطويلة القامة تحيا بين أهلها معززة مكرمة. لمن تحسّ أبدا بخيبتها ليقينها من أن الحياة ستمنحها الأفضل والأجمل إن هي تزينت بالصبر. تحلم بأن يلاقيها القدر برجل طيب وصادق، صاحب أخلاق وجاد في طلبه يجبر بخاطرها ويكون في الدنيا سندها. تقبله من أي ولاية، سنه من 45 إلى 55 سنة، لا يهمها إن كان أرمل أو مطلّق حتّى بأولاد. شرطها أن يكون عامل مستقر، وحبّذا لو يكون لديه مسكن خاص.

الرقم السري :

138319

مربي أجيال محترمة.. ستبعث في حياتك الود والمسرة

امرأة من ولاية المدية، محترمة وطيبة، تعمل كأستاذة، تبلغ من العمر 47 سنة، صاحبة أخلاق وروح جميلة. عزباء لم يسبق لها الزواج، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة.
اتصلت بنا وكل أملها الاستقرار تحت سقف الحلال. إلى جانب رجل صالح صادق يأخذها على أكف الراحة ويحملها إلى دنيا الطمأنينة والوقار. رجل لا يهمها فيه سوى أن يحتويها بالحب والحنان، تفضله من إحدى ولايات الوسط، سنه لا يتجاوز 55 سنة. تقبله مطلق أو أرمل بطفل أو طفلين، وشرطها أن يكون موظفا مستقرا، حبذا لو يكون لديه سكن خاص.

الرقم السري :

138320

عروس متميزة لمن يريد أن ينعم بالسعادة

دائما من وسط البلاد، ومن العاصمة بالذات، نقدم لكم عرضا لفتاة في قمة الطموح والتألق. إنسانة نهلت من الأخلاق ما جعلها محترمة أينما حلت. كما نهلت من العلم والمعرفة ما جعلها بفضل الله أن تعتلي منصبا مرموق في مؤسسة عمومية. هي عازبة لم يسبق لها أي نوع من الارتباط، تبلغ من العمر 32 سنة، متحصلة على شهادة جامعية.
تتمنى أن تعثر عل ابن الحلال، وبناء أسرة قوامها المودة والرحمة، إلى جانب شهم يحميها ويكون لها مصدر أمان وراحة. تفضله من العاصمة والولايات المجاورة لها، سنه يكون أقل من 45 سنة، عاملا مستقرا. وحبذا لو يكون لديه سكن، ولا يهم إن كان أرمل أو مطلق أو أعزب.

طالع أيضا :

قصده الحلال ومستعد لعقد القران.. فمن تفتح له الباب

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/EqPuq
إعــــلانات
إعــــلانات