إعــــلانات

زوجة ذات همة لإبن سطيف العالي

زوجة ذات همة لإبن سطيف العالي

الرقم السري :

138506

زوجة ذات همة لإبن سطيف العالي

وليد من سطيف، شاب في ال35 من عمره، هو أول محطة لنا في هذا الركن. شاب مفهم بالحيوية والنشاط، يعمل كسائق حافة للمسافرين، محترم، مسؤوول وجاد. يريد أن يجمعه الله تعالى بـ زوجة جادة صادقة في مسعاها تربو الإستقرار والأمان. شرطه أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنها ما بين25و30سنة. كما يريدها عزباء، ولا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138507

إبن الأوراس سيجعلك تاجا على الرأس

حمزة من باتنة هو الأخر لم يجد بدا إلا الإتصال بمركز الأثير. وهو على يقين أن النصيب سيحالفه ويمده بمن هي أجدر لقلبه وحياته كلها. موظف مستقر بالعاصمة، عانق من ربيع عمره الزهرة 33، لم يسبق له الزواج، موظف مستقر في مؤسسة خاصة بالعاصمة.

يريد حمزة لأن يجمعه القدر بفتاة عاصمية تقبل العيش معه في مسقط راسه، أو واحدة من بنات الشرق. سنها لا يتعدى28سنة، وحبذا لو تكون موظفة. يعد حمزة لأن يكون نعم الزوج والسند. فهو مؤمن كل الإيمان برسالة الزواج وعظمته.

الرقم السري :

138508

عاصمي جاد يريد إتمام نصف دينه

من العاصمة، ثالث محطة لنا في هذا الركن خاطبنا أمين وكله عزم وإصرار أن يكون النهار سببا في عثوره على رفيقة درب مخلصة وحنونة. امين موظف مستقر في مؤسّسة عمومية، ليده سكن خاص، أعزب محترم وإبن أسرة كريمة.

يريد أمين لأن تكون له فرصة ليمضي إلى مستقبل مزهر وجميل مع زوجة أصيلة ومحترمة، من العاصمة وضواحيها. سنها لا يتجاوز30سنة، كما يريدها ذات قلب حنون وعلى قدر من المسؤولية والجدية.

طالع أيضا :

الرقم السري :

138459

هل من زوجة قبائلية لعبد القادر الأصيل؟

لم أخل يوما أنّ قدماي ستقودانني الى أن ابحث على طوق نجاة  قبل الغرق. كيف لا والغرق في غياهب الوحدة امر قاتل ولا مناص لي بعد أن بلغت من العمر ما بلغته. إلا أن أبحث لي ولكياني بعد إنشغال ابنائي بحياتهم عمن تؤنس وحدتي وتقودني الى بر الامان. أنا رجل في ال70من عمري، أرمل منذ مدة ليست بالبعيدة. عاصمي متقاعد أحيا وحيدا كما اسلفت الذكر في بيتي بعد إنصراف أبنائي إلى مصالحهم وأعمالهم. أريد أن ألقى من روحها تسكن روحي في استحساء وسترة، زوجة تحترم سني وتبدد عني الام الوحدة. إمرأة من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنها يناسب سني، اقبلها مطلقة او أرملة بدون أولاد، شرطي ان تكون متدينة صالحة. ماكثة في البيت، تكون النور لعيناي والقلب النابض في جميع خطواتي. أتمنى أن أجد لطلبي هذا أذانا صاغية في اقرب سانحة ولي كل التقدير للعاملين على المركز.

طالع أيضا :

هل من صادقة طيبة تكون لي السند والعزوة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/iRTmZ
إعــــلانات
إعــــلانات