إعــــلانات

من أخلص معه نيتي واسكنه قلبي وبيتي

من أخلص معه نيتي واسكنه قلبي وبيتي

الرقم السري :

138443

من أخلص معه نيتي واسكنه قلبي وبيتي

لم أكن لأخال نفسي يوما والوحدة تأخذ مني الجميل في حياتي، فبالرغم من إنشغالاتي الكثيرة وإنهماكي في العمل. إلا أنني أحس بأن ثمة ما ينقص قلبا يريد أن يتراقص على نغمات الأمل.

أملي لن يكون سوى على يد رجل متفهم. من أخلص معه نيتي جميل الأخلاق بإمكانه أن يبدد مخاوفي ويعدني لأن يكون إلى جانبي وإلى الأبد. هذا هو مطلبي البسيط والوحيد، وأعلم أنني سأجد لا محالة ضالتي. على يد جريدتي المفضلة التي ستكون هي فأل الخير على حياتي الجديدة.

أنا إمرأة عاصمية أبلغ من العمر43سنة، إطار في مؤسسة وطنية مرموقة، مطلقة ولي بنت في المستوى الجامعي. بيضاء البشرة، طويلة القامة، والحمد لله والمنة لي جمال أخاذ يسبي العيون. و لي أيضا بيت كبير الأرجاء به من الكماليات ما يسر الناظر ويبعث على السكينة. لا ينقصني سوى رجل محترم، مثقف، سنه لا يتجاوز 53سنة، من العاصمة فقط أو ضواحيها. موظف مستقر، لا يهمني إن كان مطلقا أو أرملا فقط أريده بدون أولاد.

الرقم السري :

138448  

عاصمية حسناء ستكون لك نعم الزاد والسند

محطتنا الأولى  من خلال هذا المنبرهي لعاصمية تتمع بالأمان والطيبة إغتنمت فرصة وجود مركزنا. حيث أنها عبرت بكل صدق نية عن رغبتها في أن يكون لها نصيب طيب إلى جانب رجل تقي. إمرأة في الخمسين من عمرها، على قدر كبير من الجمال والأناقة، صاحبة مبادئ ونظرة تفاؤلية للمستقبل. تشغل منصب إطار في مؤسسة مالية، تبدو أقل من سنها لطيبة قلبها وطهارة روحها. مطلقة بدون أولاد، تتمنى الإقتران في الحلال مع رجل صادق ومحبّ. تريده من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتجاوز 60سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد أو بأولاد بالغين. أكثر ما يهمها أن يكون صاحب النصيب ذو مبادئ وأخلاق تكفل لها السعادة.

الرقم السري :

138449

ذات قلب طيب تعدك بكلّ السعادة والحبّ

ثاني محطة لنا في هذا الركن، هو لعاصمية أخرى  في ال46من عمرها. تشغل منصب إطار سام بمؤسسة مرموقة وهي إنسانة على قدر من الحنان والأخلاق، مني زواجها  الأول بالطلاق. أمر لم ينتقص من همتها حيث أنها ناجحة في عملها ومحاطة بحب الجميع  إلا أن ثمة ما ينقصها: رجل يكون لها نعم السند والحماية، زوج صالح تقي يلفّها بالإحترام والحنوّ. صاحبة إعلاننا هذا تبحث عن رجل صادق محب، من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتجاوز60سنة. كما أكثر ما تتمناه لأن يكون أرملا بأولاد تسعد برعايتهم، رجل لديه سكن خاص ومصدر رزق ثابث.

الرقم السري :

138450

ذات نية خالصة ستكون لك زوجة صالحة

آخر محطة لنا في هذا الركن هي لإنسانة ذات أخلاق طيبة ونية خالصة إستشفيناها منها. بمجرّد أن تواصلت معنا مشيرة إلى رغبتها الجامحة في أن تجد النصيب الطيب الذي تحيا معه تحت ظل الحلال.

هي  شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 40 سنة، موظفة مستقرة ، جميلة ومحترمة، خمرية البشرة ومتوسطة القامة.

تتمنّى أن يرزقها الله زوجا صالحا، جادا ومسؤولا، يحترمها ويقدّرها ، كما يكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري. سنه لا يتعدى 50 سنة، لا يهمها  إن كان أعزب، كما تقبله  أرمل أو مطلق حتى بأولاد. يكون عاملا مستقرا، لديه سكن خاص.

طالع أيضا :

جميلة وعزباء لن يخيب معها الرجاء

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/dj0wQ
إعــــلانات
إعــــلانات