إعــــلانات

زوجة صالحة تكون لي قرة عين.. هذا أملي الوحيد

زوجة صالحة تكون لي قرة عين.. هذا أملي الوحيد

الرقم السري :

136979

أصيل يرغب في الاستقرار فمن تشاركه هذا القرار

رجل من منطقة القبائل، اتصل بنا ونيته الاستقرار وبناء أسرة متراصة يسودها الوئام، رجل صاحبة أخلاق فاضلة. وشخصية جد محترمة، يبلغ من العمر 48 سنة، مرّ بتجربة لم تكن ناجحة، ولم تسفر بأولاد، لديه مستوى جامعي. وموظف مستقر الكل يشهد له بحسن السيرة، كما يقول أنه يملك مسكن خاص. كل أمله ورجاؤه، أن يهبه الله قرة العين، زوجة صالحة يحي إلى جانبها بين جدران الأمل. ويتنفس معها المودة ورحمة على سنة خير الخلق، لا يهمه منطقتها، سنها لا يتجاوز 45 سنة. كما يقبلها إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة.

الرقم السري :

136980

زوجة صالحة تكون لي قرة عين هذا أملي الوحيد

بعد أن عصف الطلاق بحياتي، لم أشأ أن أرفع الراية وأستسلم لحياة العزوبية. فعوّلت أن أختار لي من يرقّ قلبها لحالي وتقبل أن تكون حلالي.

فلكل من يهمها الأمر، وتأمل في الستر أقول: أنا رجل مطلق وأب لبنتين برعاية الأم. موظف مستقر في مؤسسة عمومية أبلغ من العمر 49 سنة، لدي سكن خاص.

أرجو الزواج في القريب، بامرأة صاحبة أخلاق وأصل جميل، تكون من إحدى ولايات الوسط. سنها لا يتعدى 40 سنة، أريدها ماكثة بالبيت، محترمة ومقبولة الشكل، لا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد.

الرقم السري :

136981

شابة صاحبة أخلاق كل ما أتمنى لأكمل طريقي في الحلال

بنية خالصة، ها أنا أمد يدي لكل من بوسعها أن تكون لي خير متاع. زوجة طيبة صاحبة قيم تجذب زوجها بقوة شخصيتها وعشرتها الطيبة. وعلى هذا الأساس اتخذت بالأسباب واتصلت لأنال مطلبي بحول الله، أنا شاب أعزب لم يسبق لي الارتباط. من ولاية عين الدفلى، أبلغ من العمر 40 سنة، متقاعد من صفوف الجيش، لديّ سكن خاص.

أريد أن يكون لي نصيب إلى جانب امرأة حنون، تكون من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري. سنها لا يتعدى 33 سنة، لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. وأكثر ما أتمناه أن تكون من ستتقاسم معي العمر والعشرة جميلة الجوهر قبل المظهر.

طالع أيضا :

أين أنت يا فارس الأحلام.. لتحملها على بساط الحلال

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/xYXqp
إعــــلانات
إعــــلانات