إعــــلانات

زوجة متشبعة بالأخلاق لقبائلي مستعجل على الارتباط

زوجة متشبعة بالأخلاق لقبائلي مستعجل على الارتباط

الرقم السري :

138272

زوجة متشبعة بالأخلاق لقبائلي مستعجل على الارتباط

رجل من منطقة القبائل، صاحب همة وشخصية رصينة، يبلغ من العمر 55 سنة، يمارس مهنة التجارة، ولديه مسكن خاص، وجد نفسه على عتب الطلاق لأسباب يفضل شرحها لاحقا، لكنه رفض الاستسلام للوحدة وأراد أن يتوكل على الله وأن يعمل بالأسباب لعثر عن بنت الحلال التي تكمل إلى جانبه المشوار. كما صاحب الإعلان وفي اتصاله أبدى النية الحسنة، ولم يضع في شروطه سوى أن يعثر عن زوجة تحمل صفات الطيبة التي تجعل الحياة بينهما أكثر بساطة، تكون ذات أصول قبائلية، سنها لا يتعدى 45 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة، وحبذا لو تكون عاملة مستقرة، ويعدها بكثير من الحب والمعاشرة بالمعروف.

الرقم السري :

138273

من تفتح له الباب وتحلق إلى جانبه على بساط الحلال

رجل آخر في غاية الاحترام، راسل صفحة آدم وحواء وغايته الحلال. يتمنى لأن يعثر على النصيب ويرتبط بزوجة تكون له خير متاع، هو من ولاية المدية، يبلغ من العمر 48 سنة. أعزب لم يسبق له الارتباط، موظف مستقر، ولديه سكن خاص.

يريد تحصيل الحلال إلى جانب امرأة ينعم معها براحة البال، يفضلها من إحدى ولايات الوسط وحبذا لو تكون عاصمية. كما سنها يكون أقل من50 سنة، يأمل لو تكون موظفة في سلك التعليم. ولا يمانع أبدا إن كانت ماكثة في البيت، ويفضلها عازبة.

الرقم السري :

138274

يرغب في التعدد على سنة سيد الخلق..  

رجل متزوج وأب لأولاد، يبلغ من العمر 52 عام، هو من غرب البلاد، طيب القلب، محترم وصادق في طلابه. يريد التعدد على سنة الله ورسوله، يعمل في مجال المقاولة، لديه سكن خاص.

يتمنى لأن يجد امرأة صادقة مقتنعة بمبدأ التعدد، امرأة صادقة يكون لها رغبة كبيرة في الستر. كما يريدها من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنه لا يتجاوز 45 سنة، كما يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. يريدها ماكثة في البيت، وجميلة الشكل، يعدها من جهته بالعدل.

طالع أيضا :

أعدك بحياة هنية.. فمن تسعدني وتهتم بي

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/qBWQF
إعــــلانات
إعــــلانات