إعــــلانات

زوج لإبنة البليدة الطيبة الحنون

زوج لإبنة البليدة الطيبة الحنون

الرقم السري :

 138192

زوج لإبنة البليدة الطيبة الحنون

من مدينة الورود، اتصلت بنا إحدى بناتها، عزباء في الـ 42 من العمر، كما أنها بشوشة حنونة. على قدر كبير من المسؤولية، عروس ممتازة لمن يطمح في الإستقراروالثباث. لا شرط لصاحبة إعلاننا هذا سوى أن يكون زوج محترم من ستجتمع به تحت سقف الحلال من إحدى ولايات الوسط. سنّه لا يتجاوز50سنة. تقبله مطلقا بدون أولاد، كما تقبله أرملا بأولاد تتعهد على رعايتهم وحبهم ومنحهم الدفء والحب وتغدق عليهم بالإحتواء. شرط العمل المستقر والسكن الخاص من أهم ما تعول عليه صاحبة إعلاننا الأول. حتى ترسم من خلالها معالم السعادة في حياة من ستختاره حليلا.

الرقم السري :

138193

يتيمة الوالدين ترغب في إتمام نصف الدين

من ولاية مستغانم خاطبتنا شابة في الأربعين من عمرها، عزباء لم يسبق لها الزواج، موظفة مستقرة في  مؤسسة عمومية. سمراء البشرة، ومتوسطة القامة، بشوشة كيّسة، من النوع الذي يزرع البهجة والسرور في قلب المحيطين بها.

هاتفتنا صاحبة الإعلان الثاني في ركننا هذا والأمل يحذوها لأن تجد نصيبا تكمل معه مشوار العمر. ولا تود سوى أن تكون الشهامة والرجولة من شيم من ستختاره أنيسا لها، سنه لا يتجاوز55سنة. تقبله مطلقا أو أرملا بولدين فقط، وشرطها ان يكون موظفا مستقرا.

الرقم السري :

138194

متديّن يخاف الله”…. هذا كل ما أتمناه

لم نبرح جنوبنا الشاسع، حيث نزلنا ضيوفا على ولاية النعامة أين ساقنا القدر إلى سيدة ذات حشمة ووقار. إنسانة طموحة عولت لأن تحيا معززة مكرمة ،هي إطار في قطاع الصحة عملت بكل جدّ وبإخلاص. وإقتنت بيتا أمنته لنفسها حتى لا تحيا في جلباب أحد.

صاحبة إعلاننا هذا توسمت في منبر مركز الأثير أن يكون فرصتها الذهبية، وأعلنت عن رغبتها في أن تدخل القفص الذهبي. وهي في العقد الخامس من عمرها، لم يسبق لها الزواج، مقبولة الشكل ومتدينة، لا تبتغي سوى الحلال نصيبا.

تريد من دقت باب الأثير أن يكون لها نصيب مع إنسان طيب، خلوق ومتدين يكون مطلقا بدون أولاد. كما تقبله أرملا بأولاد، سنه لا يتعدى 60سنة، تحيا إلى جانبه على الحلوة والمرة وتبني معه حياة ملؤها التواد والتراحم.

طالع أيضا:

من تجعل إبن الوسط أبا وتغدق عليه بالمحبة؟

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/EFDNC
إعــــلانات
إعــــلانات