إعــــلانات

سأفي وأصون عرضك.. ولن أطلب سوى ودك وعطفك

سأفي وأصون عرضك.. ولن أطلب سوى ودك وعطفك

الرقم السري :

138158

سأفي وأصون عرضك.. ولن أطلب سوى ودك وعطفك

أنا امرأة عاصمية، مضى من عمري 45 سنة، موظفة مستقرة بمؤسسة حساسة، مطلقة ولي بنت بالغة سطرت حياتها وبنت مستقبلها. جميلة أنا ولا ينقصني من الكماليات شيء. إلا أنني أتوق لأن أحظى برجل صادق ومحترم أكمل معه حياتي تحت ظل الحب والتناغم الروحي. لا أطلب في صاحب النصيب سوى قلبا تقيا يخشى الله، أريده من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتعدى 55 سنة. يكون موظف مستقر وذو مستوى ثقافي مقبول، أقبله مطلق أو أرمل، أحيا به ومعه ولأجله حياة كلها تناغم واستقرار.

الرقم السري :

138163

أين أنت يا ابن الحلال.. فرصتك أتت من أجل الاقتران

نستهل ركننا من ولاية شلف، ونقدم لكم عرضا لسيدة في غاية الاحترام، اتصلت بنا بكل محبة وأعربت عن تقديرها لما نقدمه من خدمات، تتمنى أن تكمل دربها تحت لواء الحلال، وإلى جانب رجل صالح مقتدر، صاحبة عرضنا هذا في 52 من عمرها، هي متقاعدة من مؤسسة وطنية، مطلقة بدون أولاد، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، يتيمة الوالدين.

تتوق صاحبة هذا الإعلان لبناء أسرة قيّمة، إلى جانب رجل صادق يكون من أي ولاية من الوطن، سنه لا يتعدى 65 سنة، لا يهم إن كان أرمل أو مطلق، يكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

الرقم السري :

138164

من ينسيها الأحزان.. ويمنحها المحبة والأمان

إلى العاصمة الآن شابة في منتهى الطيبة، طموحة تألقت بأخلاقها وعفتها، وخطفت الأنظار بتفوقها وصلاح شأنها، تبلغ من العمر 45 سنة، تعمل كإطار، عازبة لم يسبق لها الزواج، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة.

تتمنى صاحبة هذا الإعلان، الارتباط برجل محترم يكون لها خير رفيق وزاد في الدنيا، يصونها ويحسن إليها، من جهتها تعد أن تكون له خير متاع في الدنيا، تريده  أن يكون من العاصمة والولايات المجاورة لها، سنه أقل من 55 سنة، لا يهمها إن كان أرمل أو مطلق، يكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص، التقوى أكثر خصبة تتمناها هذه العاصمية في شريك حياتها .

الرقم السري :

138165

ستفتح لك قلبها وبيتها.. فهل من شهم يصون العشرة إلى جانبها

شابة أخرى من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، موظفة مستقرة في مؤسسة وطنية، جميلة وبشوشة، مثقفة وذات همة، سبق لها الزواج وكان الطلاق من نصيبها، تريد أن تحقق حلمها في بعث الأمل في حياتها من جديد، إلى جانب رجل سخي المشاعر كبير القلب، رجل يحتويها ويكون إلى جانبها في محطات أخرى من محطات العمر، تفضله من إحدى ولايات الوسط الجزائري، كل ما تتمناه أن يكون ذو مستوى ثقافي مقبول، سنه لا يتعدى 55 سنة، تقبله مطلق أو أرمل، موظف مستقر، تقبل أن تفتح له بيتها، فقط يكون جادا معها.

طالع أيضا :

من تقبل التعدد وتكون زوجته على سنة سيد الخلق

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/cn3uQ
إعــــلانات
إعــــلانات