إعــــلانات

ستيني أصيل سيسعد إلى جانبك مدى العمر

ستيني أصيل سيسعد إلى جانبك مدى العمر

الرقم السري :

138284

ستيني أصيل سيسعد إلى جانبك مدى العمر

صعبة هي الأيام حين تمر والفراغ يلفها ويلون كل دقيقة فيها. هذا هو الأمر الذي جعلني أتخوف من غد قد لا يكون فيه ما يسرني. فأنا في عمري هذا لا أبحث سوى عن الدفء والحنان. ولست أكذب إن قلت أن حاجتي لهذه الاشياء جد ملحة، لذلك لم أجد سوى منبر ركن أدم وحواء. لأضع بين القائمات على هذا الركن ما من شأنه. أن يكون لي العزاء في الحياة أريد أن أكمل ايامي تحت رحابة السعادة والحنوّ. أنا رجل أصيل من ولاية بومرداس، مضى من عمر 65 عام، متقاعد ولي مسكن خاص، مطلق لي ابنة واحدة برعاية أمها.

أيامي صارت كلها متشابهة، وأتمنى أن أحظى بزوجة تقية تمنحني حقي من السعادة، أفضلها من الوسط الجزائري. سنها أقل من 55 سنة، لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة، ولا يهمني إن كانت عالمة أو بالبيت ماكثة.

الرقم السري :

138285  

صادق تقي يمنحك الحب النقي

هانت عليّ نفسي لما وجدتني أجتاز الايام الصعبة وأنا بمفردي. لم أتعود أن أكتم أحزاني لكنني هذه المرة تحاملت على نفسي لدرجة أن كل شيء في بات يؤلمني. كيف لا وفي الوقت الذي كنت أستعد فيه لأن أحقق السعادة وجدتني أحمل لقب مطلق قبل البناء. ثابرت وركزت على عملي، لكنني لم أتمكن من أن أبقى وحيدا فحاجتي إلى مؤنسة فاقت حدود التصور. ولما وجدت هذا المنبر، قلت في قرارة نفسي أنه لا مناص لي سوى أن أجرب حظي.

أنا رجل  في ال44 من عمري، مطلق قبل البناء كما أسلفت الذكر. لدي  سكن خاص، تقيّ ونقيّ بشهادة جميع من يعرفني، محبّ للحياة ومسالم.

أودّ كل الودّ التّعرف على إمرأة شريفة أحيا إلأى جانب رونق الإحتواء، شرطي أن تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري. خاصة من غليزان، سنها لا يتجاوز38سنة، حبذا لو كانت عاملة، كما اقبلها  ماكثة في البيت، من أسرة محافظة. أريدها عزباء، كما أقبلها مطلقة أو أرملة لكن بدون أولاد، متفهمة لطبيعة عملي، تستقر معي تحت لواء التفاهم والتناغم الروحي.

طالع أيضا :

طيب خلوق يطمح للإرتقاء الروحي

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/o5lHr
إعــــلانات
إعــــلانات