إعــــلانات

سعاد الإستقرار إلى جانب رجل متفهم ومحترم

سعاد الإستقرار إلى جانب رجل متفهم ومحترم

الرقم السري:

 136092

زواج.. صادق محترم أبني معه حياتي

أول محطة لنا في هذا الركن ستكون من مدينة الأسود وهران، أين نحمل لكم رغبة إحدى بناتها في أن يكون لها نصيب من الإستقرار إلى جانب رجل متفهم ومحترم. سعاد التي عانقت الـ 50 من عمرها، عزباء، كما هي ماكثة في البيت ومدبرة جيدة لأموره، ذات جمال خلاب وأخلاق عالية. أخبرتنا بكل همة أنها لا تشترط في الشريك سوى أن يكون موظفا مستقرا، يعي مسؤولياته ويقدر المرأة كشريك. سنه ما بين 50و60سنة، يكون من إحدى ولايات الوسط أو الغرب الجزائري، تريده أعزبا. كما تقبله مطلقا أو أرملا بطفل واحد. غايتها واضحة ومطلبها معقول فسعاد لا تبحث سوى عن الإستقرار وتتمنى أن يكون لها نصيب من السعادة.

الرقم السري :

 136093

رغبتي في الستر ملحّة، فأين أنت يا إبن بلدي؟

في ثاني محطة لنا في هذا الركن، إستوقفنا إعلان إحدى بنات المسيلة، شابة عزباء في الـ 40 من عمرها. جميلة الخلق والأخلاق، خاطبتنا بكل تقدير معربة عن أن يكون لها فرصة. تناشد بها من يتوق للحلال ويرغب في إكمال نصف دينه.

صاحبة إعلاننا الثاني، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أنثى متفهمة وتقدر الظروف. تريد لأن يكون لها من يحس بها ويهتمّ لأمرها، رجل لا تهمها ولايته، سنه لا يتجاوز55سنة. تقبل أن تكون أما لأبناء رجل مطلق أو أرمل تخدمهم وترعاهم وتسهر على راحتهم.

التوفيق هو أكثر ما تتمناه هذه الشابة، فهل من أصيل يكون لها السند والمعين؟

الرقم السري :

 136094

عاصمية في الخمسين تريد إكمال نصف الدين

والى العاصمة، نحملكم في هذه المحطة التي قادتنا إلى خمسينية مطلقة بدون أولاد، سمراء مقبولة الشكل محترمة وجادة. كما هي رصينة ومقبلة على الحياة لدرجة أنها تبدو أقل من سنها بكثير، صاحبة إعلاننا هذا موظفة مستقرة تحيا على قيد الأمل.

تود صاحبة إعلاننا هذا التعرف على رجل محترم ومتفهم، نيته طيبة وقصده شريف، يكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري. سنه من 51 و65 سنة، تقبله مطلق أو أرمل بأولاد شرطها أن يكون لديه سكن خاص. ويكون لديه مصدر رزق ثابت.

طالع أيضا :

مهندس يريد التعدد على سنة الله ورسوله الكريم

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/V3KIp
إعــــلانات
إعــــلانات