إعــــلانات

سفير كوت ديفوار: قانون الإستثمار الجديد بالجزائر دعامة للمؤسسات الأجنبية

سفير كوت ديفوار: قانون الإستثمار الجديد بالجزائر دعامة للمؤسسات الأجنبية

كشف سفير كوت ديفوار بالجزائر، ألفونس فاهو ساهي، أن قانون الإستثمار الجديد. سيكون دعامة للمؤسسات الأجنبية في الجزائر.

وقال سفير كوت ديفوار، خلال لقاء صحفي على هامش زيارة إلى مجمع “كوندور” المتخصص في الصناعات الإلكترونية بولاية برج بوعريريج، أين يتابع عدد من الطلبة الإيفواريين تكوينا في مجال خدمات ما بعد البيع وصيانة الأجهزة الإلكترونية والكهرومنزلية. بأن قانون الإستثمار الجديد سيفتح آفاقا كبيرة للمؤسسات الأجنبية بالجزائر. مشيرا إلى أن هذا القانون الذي تم التصويت عليه في غرفتي البرلمان مؤخرا سيمنح ديناميكية لالتزاماتنا كشركاء للجزائر. بدعم الإستثمار والتبادل الإقتصادي بين البلدين. وبالخصوص بين الشركات والمتعاملين من الجانبين”.

كما أشار السفير ألفونس فاهو ساهي إلى مذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها مؤخرا بين الكونفيدرالية الجزائرية لأرباب العمل والكونفيدرالية العامة لمؤسسات كوت ديفوار. والتي تتعلق بإنشاء إطار تعاون عملياتي في مجال الأعمال. والذي من شأنه أن يفضي إلى إنشاء مجلس أعمال جزائري-إيفواري.

كما أشار سفير كوت ديفوار، إلى أن هذا الإتفاق يهدف بشكل عام إلى ترقية العلاقات الإقتصادية والتجارية والصناعية بين الجزائر وكوت ديفوار وتعبئة مؤسسات البلدين. من أجل إبرام شراكات في المجالات ذات الاهتمام المشترك. مشيرا إلى أن مجموعة من المتعاملين ومسيري شركات جزائريين سيزورون قريبا جمهورية كوت ديفوار.

وقد أبرز بأن عدد كبير من المتعاملين الإيفواريين إكتشفوا السوق الجزائرية وإمكانياتها الإقتصادية الكبيرة، و المؤسسات الجزائرية أيضا مستعدة لاكتشاف كوت ديفوار. مشيدا بالسياسة الاقتصادية لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، معتبرا قرار مراجعة قاعدة 51-49  “خطوة إيجابية لتحرير الإستثمار في الجزائر”.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/wkjhg
إعــــلانات
إعــــلانات