إعــــلانات

سيدي امحمد.. تأجيل قضية العياضي مرة أخرى

سيدي امحمد.. تأجيل قضية العياضي مرة أخرى

أجل قاضي محكمة سيدي امحمد إلى تاريخ 19 جانفي الجاري قضية فساد أخرى متابع بها مصطفى العياضي. بصفته والي ولاية مدية سابقا و جاء سبب التأجيل بطلب من هيئة الدفاع وكذلك غياب بعض الشهود الشهود.

ووجهت لمصطفى العياضي تهم تتعلق بمنح إمتيازات غير مبررة و التبديد العمدي لاموال عمومية و اساءة استغلال الوظيفة عمدا من طرف موظف عمومي على نحو يخرق القوانين و التنظيمات الافعال المنصوص عليها و المعاقب عليها في قانون الوقاية من الفساد ومكافحته رقم01/06 .

و للتذكير مصطفى العياضي سبق و ان صدرت في حقه عقوبات سالبة للحرية من قبل بعد متابعته بتهم فساد.

طالع أيضا:

محكمة سيدي امحمد.. تأجيل قضية مصطفى العياضي

وأحال قاضي التحقيق بالقطب الجزائي المتخصص في قضايا الفساد المالية و الاقتصادية بمحكمة سيدي امحمد قضية فساد أخرى.

متابع بها مصطفى العياضي على المحاكمة مجددا بصفته والي ولاية المدية سابقا.

ويأتي هذا بعدما منح هذا الأخير لعقارات بدون وجه حق ببلديتي الزوبيرية والبرواڨية. في اطار حق الامتياز لاحد المستثمرين على أن تبرمج القضية على قسم الجدولة في الأيام المقبلة.

كما التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي امحمد عقوبة 8 سنوات حبسا نافذا في حق مصطفى العياضي. في قضية عطية الكترونيك. وجاءت التماسات وكيل الجمهورية في حق المتهمين كالآتي:

التماس عقوبة 5 سنوات حبسا نافذا و مليون دج غرامة مالية نافذة، في حق بوعمريران علي مدير املاك الدولة سابقا لتيبازة. وعقوبة 3 سنوات حبسا نافذا و مليون دج، في حق المتهم قريشي اسماعيل محافظ عقاري سابق بمديرية املاك الدولة بتيبازة.

التماس عقوبة 6 سنوات حبسا نافذا و مليون د ج غرامة مالية، في حق عطية بشير وعطية حميد و عطية لياس سوهيل. كما التمس وكيل الجمهورية، التماس مصادرة الأملاك و الأموال المحجوزة للإخوة عطية الكترونيك.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/8y9CY
إعــــلانات
إعــــلانات