إعــــلانات

شاب يختطف أستاذة بجامعة باب الزوار.. يعذّبها ويغتصبها ثم يصورها عارية!

بقلم فاتح. غ
شاب يختطف أستاذة بجامعة باب الزوار.. يعذّبها ويغتصبها ثم يصورها عارية!

علمت «النهار» من مصادر موثوقة، أنّ أفراد الأمن الحضري الأول بالحراش، تمكنوا، أول أمس، من توقيف شاب من مدينة يسر ببومرداس، تورط في قضية اختطاف واغتصاب راحت ضحيتها أستاذة جامعية في العقد الثالث من العمر.

القضية حركتها الأستاذة العاملة بجامعة باب الزوار، حيث قدمت قبل أسبوع شكوى أمام مصالح الشرطة بمقر الأمن الحضري الأول بالحراش، تفيد بأنها تعرضت للاغتصاب والتعذيب وتمّ تصويرها عارية من طرف خاطفها.

وقد قدمت صاحبة الشكوى لمصالح الأمن هوية الفاعل، ليتم استغلال تلك المعلومات لتكثيف الأبحاث، لتنتهي التحقيقات بتوقيف المشتبه فيه بعد أسبوع، وبعد التحقيق معه، تبين بعد إجراء مواجهة بينه وبين ضحيته، أنهما كانا على علاقة غرامية، وأن الجاني وعد ضحيته بالزواج، لتضع الأخيرة فيه كامل ثقتها.

فأضحت ترافقه أينما أراد خصوصا إلى مناطق في ولاية بومرداس للتنزه، حيث استغل المتهم تلك الثقة واصطحبها معه إلى منزل مهجور يقع بإقليم بلدية يسر، أين قام بتكبيلها وراح يغتصبها تحت طائلة العنف، كما كشفت التحقيقات أن الجاني وبعدما عبرت ضحيته عن رفضها لنزواته، راح يعتدي عليها بالضرب والتعذيب، ليشرع بعد إشباع نزواته الحيوانية، في تصويرها وهي في وضعيات حرجة.

وبعد تلك الممارسات، قام الجاني بإعادة ضحيته إلى منزلها، غير أنه وبعد فترة وجيزة اتصل بها وطلب منها مواعدته مجددا، وهددها بنشر لقطات الفيديو في حال رفضت الامتثال لرغباته.

رابط دائم : https://nhar.tv/q4GIh
إعــــلانات
إعــــلانات