إعــــلانات

شاب يسكب البنزين على جسد زوجته الحامل ثم يضرم النار فيه!

شاب يسكب البنزين على جسد زوجته الحامل ثم يضرم النار فيه!

الحادثة سجلت في بريكة بباتنة والضحية أصيبت بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة

اهتزت، زوال أمس، مدينة بريكة ولاية باتنة، على وقع حادثة محاولة قتل كانت الضحية فيها سيدة حامل في شهرها الثامن تبلغ من العمر 23 عاما، والتي أصيبت بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة بعدما قام زوجها البالغ من العمر 29 عاما بسكب البنزين على جسدها ومن ثم إضرام النار فيه.

وذلك بمنزلهما العائلي المتواجد بوسط المدينة، أين نشبت ملاسنات كلامية بينهما أدت إلى إقدامه على حرقها باستعمال البنزين على مستوى الوجه والأطراف ومناطق أخرى من الجسم، ولحسن الحظ فقد تدخل أهلها وقاموا بإطفاء النيران التي كانت مشتعلة في جسمها قبل نقلها على جناح السرعة لدى مصلحة الاستعجالات بمستشفى «محمد بوضياف»، أين تقبع في حالة حرجة.

في الوقت الذي لا يزال فيه الجنين في حالة مستقرة وتحت رقابة طبية. وقد تدخلت مصالح الشرطة بالأمن الحضري الأول وأوقفت الفاعل وفتحت تحقيقات معه في الحادثة التي اهتز لها سكان المدينة، في انتظار عرضه على وكيل الجمهورية لدى محكمة بريكة الابتدائية للنظر في الملف الجزائي المُنجز ضده.

في حين قالت مصادر محلية إن السبب يعود -حسب المعطيات الأولية- إلى مشاكل متراكمة بين الزوجين وأهاليهما، في انتظار نتائج التحقيق النهائية.

رابط دائم : https://nhar.tv/QMpus
إعــــلانات
إعــــلانات