إعــــلانات

شاب يقتل آخر بطعنة خنجر في القلب في عين التوتة بباتنة

شاب يقتل آخر بطعنة خنجر في القلب في عين التوتة بباتنة

الجاني لاذ بالفرار قبل توقيفه في دوار «أولاد عوف»

استيقظ، فجر أمس، سكان دائرة عين التوتة، 35 كلم جنوبي باتنة، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 22 عاما، يدعى «خ.ع»، بعدما تلقى طعنة خنجر على مستوى القلب أردته قتيلا في عين المكان، بحي حمادة في وسط مدينة عين التوتة.

الجريمة التي وقعت جرت في حدود الساعة الواحدة صباحا، حينما نشب شجار عنيف بين الضحية والجاني المدعو «ب.أ»، قبل أن يقدم هذا الأخير على طعن غريمه بواسطة خنجر على مستوى القلب ويفرّ بعدها نحو وجهة غير معلومة، تاركا الضحية غارقا في دمائه.

وقد تدخلت مصالح الشرطة لدى أمن دائرة عين التوتة لفتح تحقيق في هذه الحادثة، قبل نقل الجثة نحو مصلحة حفظ الجثث لدى مستشفى المدينة ومن ثم تحويلها للتشريح.

  وشهدت مدينة عين التوتة انتشارا أمنيا مكثفا لعناصر الشرطة، من أجل توقيف الجاني الذي يقطن بحي 300 مسكن، والذي تم توقيفه في ظرف وجيز بدوار «أولاد عوف»، ليتم اقتياده نحو مقر الشرطة، أين تتواصل معه التحقيقات بشأن دوافع الجريمة في انتظار عرضه اليوم الأحد على وكيل الجمهورية لدى محكمة عين التوتة الابتدائية.

جدير بالذكر، أن دائرة عين التوتة كانت قد اهتزت قبل أيام على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها رضيعة تبلغ من العمر عامين، لقيت حتفها داخل بئر عمقه 20 مترا، بعدما قام خالها المختل عقليا البالغ من العمر 27 عاما برميها هناك، والذي وضع الرضيعة في كيس وقام برميها في بئر يقع بقرية «تافرنت» مقابل المحجرة الكبيرة عبر الطريق الوطني رقم 3 بإقليم دائرة عين التوتة، قبل أن يقوم بحرق منزلين ملك لعائلته.

رابط دائم : https://nhar.tv/iswuS
إعــــلانات
إعــــلانات