إعــــلانات

شاب يقتل جاره بـ6 طعنات خنجر بعد شجار بسبب صندوق طماطم!

شاب يقتل جاره بـ6 طعنات خنجر بعد شجار بسبب صندوق طماطم!

الجاني فرّ وتحصّن في منزل مهجور بضواحي بوهناق في تلمسان 

اهتزت، ليلة أول أمس، ضاحية بودغن الواقعة بأعالي مدينة تلمسان، على وضع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 33 سنة، بعدما باغته جاره البالغ من العمر 27 سنة وانهال عليه بـ6 طعنات بواسطة خنجر كبير مخلفا له جروحا غائرة بالبطن والصدر، توفي متأثرا بمضاعفاتها في مسرح الواقعة، التي هزت سكان مدينة تلمسان.

علمت «النهار» من مصدر جد موثوق، أن هذه الجريمة ترتبت عن شجار وقع بين الجارين، بسبب صندوق طماطم تأذى منه أحدهما، مطالبا الطرف الثاني بإبعاده إلى وجهة أخرى لكن الأخير ظل مصرا على بقاء الصندوق في مكانه.

مما صعّد من حدة الشجار ليشتاط الجاني غضبا، قبل أن يذهب إلى منزله لإحضار سكين والذي وجه بواسطته ست طعنات قاتلة لجاره في غفلة منه.

وبعدها أطلقت الشرطة أبحاثا واسعة عن القاتل، الذي عثر عليه متحصنا في بيت مهجور بضواحي بوهناق، طوق رجال الأمن الموقع ونجحوا في القبض عليه، فضلا عن استرجاع أداة الجريمة.

للإشارة، تعد هذه الجريمة الثانية من نوعها بعد تلك التي وقعت منذ أسبوع بأولاد الميمون، وراح ضحيتها شخص بعد إقدام أبناء جيران أجّروه مسكنا على توجيه ضربات بواسطة آلة حادة في رأسه إثر رفضه الخروج من السكن المؤجر، وهذا بحي سيدي الزواوي، حيث رقد الضحية خمسة أيام في الإنعاش، قبل أن توافيه المنية.

رابط دائم : https://nhar.tv/glDsV
إعــــلانات
إعــــلانات