إعــــلانات

شاوشي: هذا سبب إبعادي عن المنتخب الوطني سابقا

شاوشي: هذا سبب إبعادي عن المنتخب الوطني سابقا
فوزي شاوشي

كشف الحارس الأسبق للمنتخب الوطني فوزي شاوشي عن السبب الحقيقي وراء إبعاده من الكتيبة الوطنية سابقا.

وعاد الحارس شاوشي للحديث عن خطوة المسؤولوين عن المنتخب سابقا في حديثه لـ “النهار”

“قالو أن شاوشي لديه إصابة خطيرة على مستوى الأرجل وانا لم أكن أعاني من أي إصابة، انذاك، قادوني إلى المستشفى للقيام بعملية جراحية رغم أني لم لكن مصاب، عدت مباشرة إلى الفندق. زعفت وأخذت قراري بالعودة إلى المنزل. أتى إلى روراوة وصادي. من اجل إقناعي لكن للأسف أخدت قراري”.

كما تطرّق بطل أم درمان إلى العروض التي وصلته “في مباراة الجزائر أمام النيجر بقسنطينة جاءني عرض من السعودية. تقبلت ذلك وأردت أن اتنقل إلى هناك. لكن فجأة. كما تابع شاوشي “أتلقى إتصال من قبل المسؤولين” وختم عن الحادثة “تصوّروا كلموني وقالو أني متواجد في فندق للسهر. جاوبته أي ملاهي تتواجد في الرمضان الكريم”.

طالع أيضا:

شاوشي: لاعبون يستعينون بالسحر للعب المباريات.. شافت عيني

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وإلتحق الحارس فوزي شاوشي بفريق شباب برج منايل الناشط في القسم الثالث “هواة”، سعيا منه لإعادة بعث مشواره من جديد مع فريق مدينته الذي ترعرع فيها.

ويملك شاوشي في مشواره الكروي تجربة كبيرة حيث دافع على عدد كبير من الأندية المحلية على غرار وفاق سطيف، مولودية الجزائر، شبيبة القبائل، أهلي البرج قبل أن يقرّر العودة إلى مسقط رأسه أمس.

ويجدر، أن الحارس شاوشي  كان أحد أبرز اللاعبين الذين كان لهم الفضل في تأهيل المنتخب الوطني  إلى مونديال 2010 سابقا،بعد تنشيطه المباراة التاريخية “أم درمان” الشهيرة.

رابط دائم : https://nhar.tv/gkzdz
إعــــلانات
إعــــلانات