إعــــلانات

شاوي أصيل معه تكملين الطريق

شاوي أصيل معه تكملين الطريق

الرقم السري :

136367

خمسيني جيجلي يتوق لأجمل علاقة

أول إعلان لنا في هذا الركن لرجل أصيل من ولاية جيجل، لم يسبق له الزواج، في الخمسين من عمره. يقتات من التجارة وبحمد الله وعونه تمكن من تحصيل سكن يحقق أحلامه وأماله فيه من بناء وتكوين أسرة.

يحلم من تواصل معنا بكثير من الثقة أن يسوق الله له نصيبا يتمثّل في زوجة صالحة يكمل إلى جانبها المشوار. كما يريدها أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنّها أقل من 40 عام. لا يهم إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت، وشرطه الوحيد أن تكون عزباء.

الرقم السري :

136368

شاوي أصيل معه تكملين الطريق

من باتنة، خاطبنا شاب أخر آخر لم يسبق له الزواج، في ربيعه ال 38، لديه سكن خاص. قصدنا ليفتح الباب ويدخل بإذن الله القفص الذهبي، يمارس التجارة ويحيا راحة بال. يريد لأن تكتمل بظفره بعروس يكمل معها العمر في هناء وسعادة، ويحقق إلى جانبها كل الأحلام.

يبحث صاحب ثاني إعلان لنا في هذا المنبر عن شابة صالحة، سنها لا يتجاوز 35 سنة. شرطه أن تكون ماكثة في البيت، لا يهمه إن كانت عزباء. أرملة أو مطلق بدون أولاد، ويريدها من ولاية باتنة، وما جاورها.

طالع أيضا :

باتني أصيل يريدك طيبة وسيتوجك أميرة على عرش قلبه

الرقم السري :

136241

باتني أصيل يريدك طيبة وسيتوجك أميرة على عرش قلبه

من منطقة الأوراس وتحديدا باتنة، أطلّ علينا رجل في ال58من عمره، أصيل محترم وجاد، متقاعد من سلك التعليم، متزوج. كما لديه سكن خاص يحيا به أجمل أيامه مع زوجته التي لم ترى ضيرا في أن يكون لها شريكة في زوجها. يريد صاحب الإعلان الأول في ركننا هذا وبقبول من زوجته الأولى. أن يتخذ له زوجة ثانية تحيا إلى جانبه وتكون المؤنسة لزوجته الطيبة.

ومن شروط إبن الأوراس أن تكون من توافق على عرضه من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنّها ما بين 40و45سنة. كما شرطه لأن تكون بالتعدد قابلة ومن أن تكون ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وله عليها أن يغدق عليها بالود والإحترام.

طالع أيضا :

مقاول من تيارت بزوجة صالحة طيبة يكتفي

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/Kppbt
إعــــلانات
إعــــلانات