إعــــلانات

شركةOPPO تحتفل بعيد تأسيسها 18

شركةOPPO تحتفل بعيد تأسيسها 18

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة عشر لتأسيسها. ستطلق شركة OPPOOPPO Global Communityمن أجل تعميق ارتباطها بقاعدة المستخدمين العالمية الخاصة بها.

ستصدر شركة OPPOسلسلة وثائقية تحكي قصص موظفيها ومصدر الإلهام في أداء عملهم.

كما ستواصل شركة OPPOالاستثمار في مبادرات التنمية المستدامة. حيث تسعى إلى جلب فوائد التكنولوجيا لعدد أكبر من الناس.

وتحتفل اليوم شركة التكنولوجيا العالمية OPPO بمرور 18 عامًا على تأسيسها.

فمنذ تأسيسها في عام 2004 ،التزمت  شركةOPPOبنهجها الذي يصب كل تركيزه على المستخدم في ميدان التكنولوجيا معا لاستمرار في دفع حدود الابتكار التكنولوجي.

منذ نشأتها كشركة إلكترونيات استهلاكية. تطورتOPPOإلى شركة تكنولوجيا خدمات كاملة تخدم المستخدمين العالميين من خلال تقديم حلول للبرامج والأجهزة والخدمات المتكاملة. و هذا ما يؤدي إلى تطوير الأجهزة والخدمات الذكية في الأسواق في جميع أنحاء العالم.

سواء كان الابتكار في جودة مشغلات الصوت الأولي والهواتف المميزة. أو تقديم اختراقات في مجال تقنية شحن الفلاش. ومميزات الخاصة بشكل الهاتف الذكي الجديدة. أو تطوير ابتكارات مميزة في ما يخص وحدة معالجة الصورMariSilicon X NP. فقد سعتOPPOدائمًا للكشف عن شعار إلهام المستقبل الذي يهدف للارتقاء بصناعة التكنولوجيا وخلق مستقبل أفضل من خلال ابتكاراتها المستمرة.

تعد شركة OPPOاليوم، رابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم. حيث تقوم بخدمة العملاء في أكثر من 60 دولة ومنطقة في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقي. وتحافظ على شراكات استراتيجية مع أكثر من 80 مشغل اتصالات في جميع أنحاء العالم.

وأطلقت شركة OPPOبمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة عشر لتأسيسها. سلسلة من الخدمات والأنشطة الجديدة عبر الإنترنت وأخرى غير متصلة بالإنترنت. وذلك من أجل تعزيز اتصالها بالمستخدمين وتحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم:

مجتمعOPPOالعالمي OPPO Global Community 

سيتم إطلاق مجتمعOPPOالعالمي (community.oppo.com) رسميًا اليوم. حيث تم إنشاء هذا المجتمع بهدف توفير نظام بيئي شامل ومفتوح لجميع مستخدمي. OPPOمن أجل التفاعل والمشاركة مع شركة OPPO ومع بعضهم البعض على المدى الطويل. سيعمل المجتمع أيضًا كمركز لعدد من البرامج المختلفة. يتضمن ذلك برنامج سفراء منتجاتOPPO،والذي سيوفر للمستخدمين فرصًا لتجربة أحدث منتجات.OPPOوابتكاراتها قبل أي شخص آخر. منتدىO-Chatالمفتوح،حيث يمكن للمستخدمين من جميع أنحاء العالم مناقشة منتجات وتقنياتOPPO Lifesetter،الذي يدعو المستخدمين إلى مشاركة قصص حياتهم للمساعدة في تقديم الإلهام للآخرين.

من خلال مجتمعOPPOالعالمي،سيتم منح مستخدميOPPOو الأشخاص المتحمسين للتكنولوجيا. وصولاً أكثر سهولة وملاءمة إلى المعلومات وتحديثات و أنشطةOPPO.

بالإضافة إلى تخصيص قناة خاصة من أجل تمكين العملاء من التواصل مع خبراء التقنيين الخاصين بشركةOPPO. و مشاركة تجاربهم و احتياجاتهم. في كل ما يخص منتجات وخدمات الشركة. سيوفر مجتمعOPPO هذا أيضًا قناة أكثر فاعلية يمكن من خلالها التواصل مع المستخدمين مباشرةً. وتلقي تعليقات عملية على المنتجات والخدمات. وزيادة فهم احتياجات المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى مجتمعOPPOالعالمي. أصدرت شركة OPPOأيضًا سلسلة من الأفلام الوثائقية التي تحكي قصص الموظفين الذين كانوا يعملون دائما بجد من أجل المساهمة فينمو شركةOPPO و كل القصص يحكيها الموظفون من منظورهم الخاص و عن  تجاربهم في الشركة.

في أحدى الأفلام الوثائقية، ناقش تساريثاباندارو، المهندسة الرئيسية لابتكار الكاميرا في مركز البحث و التطوير لشركة OPPO في الهند. كيف حددت احتياجات المستخدمين المحليين من الثقافة الهندية والعملاء وقادت فريقها لتطوير خوارزمية للصور توفر خاصية التجميل بدون إزالةBindi. و هي  النقطة الحمراء التي تضعها النساء الهندوسيات بيم أعينهن.

وكذلك يتحدث ليهونغ، كبير مصممي الصوت فيOPPO،عن استلهامه من تجاربه اليومية في الحياة لإنشاء أصوات المدن في تطبيق. O-Relaxومساعدة الناس على الاسترخاء من خلال جمال الصوت.

تشنغ شينغ ،مديرة الإنتاج الأولى للتكنولوجيا المتقدمة في معهد أبحاث OPPO  (Research Institute OPPO)، تشارك تفاصيل حول كيفية استكشافهاللتقنيات المتطورة أثناء عملها في مشروع كلب آلي مع فريقها. و يتحدث دانأماريي ، رئيس قسم البيع بالتجزئة في OPPO AED في رومانيا ، عنقيادة فريقه خلال صعوبات تفشي جائحة كوفيد و عن نجاحه في إدخال منتجات OPPO إلى أسواق رومانيا.

على الرغم من خلفياتهم وأصولهم المختلفة ، فإن جميع موظفي OPPOيتشاركون نفس الشغف المتمثل في اكتشاف احتياجات المستخدمين غيرالملباة والبحث المستمر عن طرق جديدة لتقديم الابتكار.و هذا راجع لإيمانهمالمشترك بشعار علامة OPPO التجارية الإلهام المستقبل، و قد أثبت كل الموظفين قوة شخصياتهم في مواجهة جميع التحديات بعقلية هادئة ومتفائلة. من خلال التحسين المستمر لكل تفاصيل منتجات وخدمات OPPO، و تمكنوا من تقديم فوائد التكنولوجيا لمزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى تقديم منتجات وخدمات رائعة على مدار الثمانية عشر عامًاالماضية ، لعبت شركة OPPO أيضًا دورًا نشطًا في تحمل مسؤولياتها فيكل ما يخص المسؤولية الاجتماعية للشركات. و تعمل بشعارهاالتكنولوجياللبشرية ، اللطف للعالم، حيث تقوم OPPO باستثمار طويل الأمد فيأربعة مجالات رئيسية ، تشمل حماية البيئة ، وتمكين الشباب ، والإدماجالرقمي ، والصحة والرفاهية:

حماية البيئة: تلتزم شركة OPPO بدمج مفهوم الاستدامة في دورةالحياة الكاملة لمنتجاتها. بصرف النظر عن تقليل المواد البلاستيكيةالمستخدمة في العبوات ، تسعى OPPO جاهدة أيضًا إلى تحسين عمرومتانة منتجاتها. ومن بين هذه المبادرات، يساعد محرك صحة البطارية(BHE) الذي طورته OPPO من أجل الحفاظ على بطاريات الهواتف الذكيةبنسبة تفوق 80٪ من سعتها الأصلية بعد ما يصل إلى 1600 دورة شحنوتفريغ ، وهو ضعف متوسط ​​الصناعة.

تمكين الشباب: تم ​​إطلاق برنامج الخاص بالفنانين الناشئين OPPO Renovators لمدة أربع سنوات متتالية البرنامج الذي يشجيع المبدعينالشباب على إطلاق العنان لإبداعاتهم وتصور مستقبل التكنولوجيا من خلالالفن.

الشمول الرقمي: تؤمن شركة OPPO بأهمية و قيمة التكنولوجيا وتلتزمبتحسين تصميم المنتج من أجل تمكين كبار السن من الاستفادة منها و تلبيةالاحتياجات المتنوعة لجميع الفئات العمرية. كانت OPPO من أوائلالشركات التي قامت تحديد الأشخاص الذين يعانون من نقص في رؤيةالألوان و مساعدتهم ، من خلال تقديم ميزة تحسين رؤية الألوان ، والتي توفرما يصل إلى 766 ملفًا شخصيًا للشاشة لمساعدتهم على الاستمتاع بشاشةملونة و أكثر دقة.

الصحة والرفاهية: تم إطلاق OPPO Health Research Kit بواسطةمختبر OPPO Health Lab ، وهي تتضمن مجموعة كاملة من الأدواتالتي تساعد المتخصصين في الرعاية الصحية على جمع البيانات وتحليلها ،مما يجعل البحث الصحي أسهل. تهتم شركة OPPO أيضًا بالصحة العقليةلمستخدمينا وتقدم تطبيق O Relax ، الذي يتضمن سلسلة من أصوات التي تساعد على الاسترخاء و مجموعة من الألعاب لمساعدة المستخدمين علىالاسترخاء بطريقة ممتعة.

في وقت سابق من هذا العام، أطلقت OPPO أيضًا مسرع الابتكار OPPO Research Institute لتمكين المتخصصين في مجال التكنولوجيا وروادالأعمال من تجسيد ابتكاراتهم على أرض الواقع. هذا العام ، تلقتشركةOPPO 536 عرضًا من 39 دولة ومنطقة ، وحصلت أفضل 10 مقترحات فائزة على منح بقيمة 46000 دولارًا أمريكيًا لكل فائز ، بالإضافةإلى المزيد من الفرص للاستثمار والدعم التكنولوجي والبحث والشراكاتالتجارية والترويج العالمي من OPPO وشركائها.

من خلال شعارها «إلهام المستقبل”، ستواصل شركة OPPO تطوير علامتهاالتجارية وأعمالها من أجل تقديم المزيد من القيمة لكل من المستهلكينوالمجتمع. و على الجانب التجاري ، ستركز OPPO على أربع مفاهيم رئيسيةمستقبلية و هي التعلم الذكي والإنتاجية الذكية والترفيه الذكي والرعايةالصحية الذكية ، حيث تواصل تطوير الابتكارات التي تركز على المستخدموخلق حياة أكثر ذكاءً لمستخدميها في جميع أنحاء العالم. في الوقت نفسه ،ستواصل OPPO الاستثمار في تنميتها المستدامة ، وتمكين المستخدمين في كل أنحاء العالم بثقة وتفاؤل أكبر مع العمل على بناء مستقبل أفضل للجميع.

معلومات حول شركة OPPO

منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “الوجه المبتسم” – في عام 2008، لم تتوقف شركة OPPO أبدًا عن السعي لتحقيق التعاون المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم تقدم OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بقيادة سلسلة Find و Reno. بخلاف الأجهزة، توفر OPPOلمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل  Cloud OPPOو تتواجد OPPO  في أكثر من 50 دولة ومنطقة مع أكثر من 40.000 موظف في OPPO ملتزمون بخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

رابط دائم : https://nhar.tv/TohRI
إعــــلانات
إعــــلانات