إعــــلانات

طرقات مغلقة لليوم الثاني على التوالي بسبب تراكم الثلوج

طرقات مغلقة لليوم الثاني على التوالي بسبب تراكم الثلوج

كشفت قيادة الدرك الوطني، أن بعض الطرقات لاتزال مغلقة لليوم الثاني على التوالي بسبب التقلبات الجوية والتساقط الكثيف للثلوج.

وأوضحت مصالح الدرك الوطني عبر صفحتها على الفايسبوك، أن التساقط الكثيف للثلوج بولاية البويرة أدى إلى غلق الطريق الوطني رقم 33. في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى تيكجدة بلدية الأصنام.

بالإضافة كذلك إلى أن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة كول بلدية أغبالو، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

أما بولاية تيزي وزو، فالطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى فج تيروردة بلدية إفرحونان، مغلق بسبب تراكم الثلوج. بالإضافة كذلك إلى “ط.و” رقم 30 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو. بالضبط على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية إييودرارن مغلق بسبب تراكم الثلوج.

كما تسببت الثلوج الكثيفة في غلق “ط.و” رقم 33 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي.

وفي ولاية تبسة، الطريق الولائي رقم 08 في شطره الرابط بين بلديتي تبسة والعقلة المالحة، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

طالع أيضا

هذه الطرقات مغلقة بسبب التساقط الكثيف للثلوج

هذه الطرقات مغلقة بسبب التساقط الكثيف للثلوج

أعلنت قيادة الدرك الوطني، أن التقلبات الجوية والتساقط الكثيف للثلوج تسبب في غلق العديد من الطرقات والمحاور. داعية إلى توخي الحيطة والحذر.

وأشارت ذات المصالح عبر صفحتها على الفايسبوك، أن الطريق الوطني رقم 33 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو. بالضبط على مستوى تيكجدة بلدية الأصنام مغلق بسبب تراكم الثلوج.

كما أن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو. بالضبط على مستوى منطقة كول بلدية أغبالو، مغلق بسبب تراكم الثلوج.
أما بولاية تيزي وزو، فالطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو على مستوى فج تيروردة بلدية إفرحونان، مغلق بسبب تراكم الثلوج. بالإضافة كذلك إلى “ط.و” رقم 30 في شطره الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو على مستوى منطقة تيزي نكولان بلدية إييودرارن مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وفي ولاية باتنة الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي مغلق بسبب تراكم الثلوج. وكذا الطريق الوطني رقم 87 الرابط بين باتنة و بسكرة بالضبط على مستوى بلدية ثنية العابدمغلق بسبب تراكم الثلوج.

وبولاية بجاية تسببت الثلوج في غلق الطريق الوطني رقم 26A الرابط بين بجاية و تيزي وزو بجهة إفرحونن. بالإضافة كذلك إلى الطريق الوطني رقم 9 المحور الرابط عموشة وخراطة. أين سجلت صعوبة في السير بسبب تراكم الثلوج.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/GPAwS
إعــــلانات
إعــــلانات