إعــــلانات

طيران الإمارات يبحث عن موظفين والجزائريون معنيون

طيران الإمارات يبحث عن موظفين والجزائريون معنيون

تبحث شركة طيران الإمارات و هي الأكثر عالمية في مجال النقل الجوي عن أشخاص موهوبين وشغوفين بالمهنة قصد الالتحاق بأطقمها للطيران.

وبالموازاة مع عودة نشاط النقل الجوي، يعمل مسؤولو التوظيف بالشركة على لقاء وتوظيف مترشحين في 30 مدينة. من هنا إلى غاية نهاية شهر جوان.

في إطار هذه الحملة ستذهب فرق طيران الإمارات إلى أستراليا و المملكة المتحدة. مرورا بعشرات المدن الأوروبية وكذا القاهرة، تونس والبحرين والجزائر العاصمة أين ستكون يومي 3 و4 جوان.

وبذات السياق صرّح عبد العزيز العلي نائب الرئيس لشؤون الموارد البشرية في مجموعة طيران الإمارات. “لا توجد شركة طيران أفضل من طيران الإمارات لمن يريد العمل كقائد طائرة. و قد لاقينا إقبالا واسعا منذ بداية حملتنا لتوظيف أطقم الطيران في نوفمبر”.

كما أضاف المتحدث “رغم أن بعض مراحل دراسة ملفات الترشح تتم عبر الانترنت. إلا أننا نسعى جاهدين كل مرة لمقابلة المترشحين شخصيا. ولهذا سيقوم فريق البحث عن المواهب بجولة حول 30 مدينة خلال الأسابيع الستة القادمة لتقييم المترشحين المحتملين”.

للإشارة، فإن طاقم الطيران لطيران الإمارات عالمي بامتياز وهو يمثل 160 جنسية. وهذا ما يفسر تنوع زبائنه ورحلاته العالمية لأكثر من 130 مدينة في القارات الست.

كما يستقر كل أعضاء أطقم إمارات بدبي المدينة العالمية المتنوعة ثقافيا. ويستفيدون من شقة تضعها الشركة تحت تصرفهم وراتب مغري إضافة إلى مزايا أخرى.

و يمكن للراغبين في الترشح و المهتمين الاطلاع على المزيد عن دور طاقم الطيران و تسجيل ترشحهم على الرابط التالي:

https://www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew/

وأشار ذات المصدر أن أيام التوظيف عن طريق الدعوات فقط. حيث يتعين على جميع المرشحين المهتمين التقديم عبر الإنترنت. فيما سيتم دعوة المرشحين المختارين فقط للقاء فرق طيران الإمارات.

رابط دائم : https://nhar.tv/hqgcI
إعــــلانات
إعــــلانات