إعــــلانات

عائلة كيت ميدلتون تدعمها بهذه الطريقة

عائلة كيت ميدلتون تدعمها بهذه الطريقة

أعلنت عائلة الأميرة كيت ميدلتون، عن دعمها الكامل لها بعد تشخيص إصابتها بمرض السرطان والوقوف بجانبها وبجانب زوجها الأمير ويليام وأطفالها.

وأعرب والدا كيت كارول ومايكل عن قلقهما الشديد لحالة ابنتهما. وأبديا استعدادهما لرعاية أحفادهما الثلاثة الأمير جورج الأميرة شارلوت والأمير لويس، خلال فترة علاج إبنتهما.

وحسب الصحف البريطانية، فإن عائلة أميرة ويلز هي وحدة عائلية متماسكة تماماً.

وقال الخبير الملكي دنكان لاركومب، في تصريحات لصحيفة “ميرور”، أن عائلة كيت ميدلتون تقدم الدعم والرعاية لها خلال هذه الفترة الصعبة.

وأضاف أن الأمير ويليام يبدي الأولوية الرئيسية الآن لزوجته وعائلتهما، ومن غير المتوقع أن يشارك في أي نشاطات ملكية حاليا.

وأعلنت ملكة بريطانيا المستقبلية بشكل مثير أنها تخضع للعلاج الكيميائي “الوقائي”. بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان بعد إجراء عملية جراحية كبرى في البطن في يناير.

وبينما كان دافعها الرئيسي هو رفاهية عائلتها الصغيرة، فقد اقترح بعض الأصدقاء أن كيت أرادت أيضًا أن تكون قادرة على الاستمرار في حياتها بشكل طبيعي قدر الإمكان دون أسئلة مستمرة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه أحد الخبراء البارزين إن الأميرة كانت “ضحية مرة أخرى” من قبل المؤمنين بنظريات المؤامرة. بينما قال مستشار ملكي سابق إن التكهنات المتعلقة بها كانت “أسوأ ما رأيته على الإطلاق”.

وكشف أصدقاء الأميرة البالغة من العمر 42 عامًا عن غضبهم من جنون وسائل التواصل الاجتماعي. الذي رافق مشاكلها الصحية خلال الشهرين الماضيين.

وأوضحت مصادر في قصر كنسينجتون أنه من خلال تشخيص حالتها العامة، فإن كيت كانت تضع عائلتها في المقام الأول. وعلى وجه الخصوص، أطفالها الثلاثة الأمير جورج، 10 أعوام، والأميرة شارلوت، 8 أعوام، والأمير لويس، 5 أعوام.

ومن المفهوم أن هذا الإعلان صدر يوم الجمعة لأنه تزامن مع حصول أطفال كيت على عطلة من المدرسة. ومنح الأسرة الفرصة لاصطحابهم إلى منزل عائلتها في نورفولك.

ومع ذلك، يقول بعض المقربين من الأميرة كيت ميدلتون إن السبب وراء كشفها الكثير من المعلومات هو، جزئيًا. إسكات أولئك الذين كانوا يتكهنون بقسوة بشأنها.

رابط دائم : https://nhar.tv/43rUL
إعــــلانات
إعــــلانات