إعــــلانات

عاصمية جميلة لكل شهم مستعجل على الارتباط

عاصمية جميلة لكل شهم مستعجل على الارتباط

الرقم السري :

138066

عاصمية جميلة لكل شهم مستعجل على الارتباط

شابة جميلة من العاصمة، خاطبتنا إحدى بناتها الأصيلات وكلها ثقة أنها ستجد ضالتها على يد مركز الأثير للإصغاء. ومن خلال صفحة آدم وحواء، صاحبة الاعلان تبلغ من العمر 45 عام، حرفية متمرسة، مطلقة بدون أولاد. على قدر كبير من الجمال، حنونة وبشوشة، طيبة المعشر.

تسعى في الحلال، وفيما يرضى المولى عز وجل، لربط الوصال مع رجل صادق وصالح تكمل معه حياتها. رجل متفهم من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنه لا يتجاوز 45 سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بطفل واحد. أملها أن يتحقق لها المراد وأن تحيا أياما كلها أعياد.

الرقم السري :

138067

زوج محترم.. وكفى

لا أنكر أنني بدأت أشعر بالحزن والخوف من الوحدة، فأنا ليلا نهار أصارع ضجيج الأفكار التي تحتلني في سكون الليل. وأكافح الروتين بين العمل والشؤون البيت. ولأن رحمة الله واسعة أتضرع إليه ليهب لي رفيقا يؤنسني أستأمنه على بنتي وأسكنه حياتي. وهذا ما جعلني أطرق باب النصيب من هذه الصفحة وأقول: أنا شابة من ولاية برج بوعريريج. أبلغ من العمر 32 سنة، عازبة لم يسبق لي الزواج، عاملة مستقرة وجميلة الشكل.

أبحث عن زوج محترم، يكون من إحدى ولايات الشرق أو وسط البلاد، سنه ما بين 37 و50 سنة. يكون عاملا مستقر حبذا لو يكون لديه مسكن خاص، ولا يهم إن كان أرمل أو مطلق أو أعزب. وأنا مستعد لأن أكون له قرة العين، وزوجة صالحة على سنة خير المرسلين.

طالع أيضا :

بالوفاء والصفاء سأعاملك مدى الحياة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/RFVqT
إعــــلانات
إعــــلانات