إعــــلانات

عروس من الطراز الرفيع تهديك الود وتجعلك سعيد

عروس من الطراز الرفيع تهديك الود وتجعلك سعيد

الرقم السري :

138371

عروس من الطراز الرفيع تهديك الود وتجعلك سعيد

لأنني قوية الخصة، وأبدا لا أفقد الأمل، فهمها عشنا من خيبات، تبقى الأرزاق بيد رب الأرض والسموات. لهذا أريد تكون لي فرصة اليوم وأناشد من خلال صفحتكم زوجا صادقا يكون لي رفيقا وونيسا للعمر. أنا شابة من العاصمة، عشت تجربة قاسية لكنني لازلت عازمة على نيل نصيبي من الود والسعادة، أنا مطلقة بدون أولاد. أبلغ من العمر36 سنة، على قدر كبير من الأخلاق والرفعة، هادئة ومدبرة جيدة لأمور البيت. مقبولة الشكل متوسطة القامة خمرية البشرة، ومرهفة الحس بشهادة كل من يعرفني.

أرغب في الارتباط على سنه الله ورسوله الكريم إلى جانب رجل صادق. لا أطلب منه الكثير سوى لأن يتقي الله في وأن نضع اليد في اليد ونكمل المشوار. بما يحب الله ويرضاه، أريده من العاصمة والولايات المجاورة لها، سنه لا يتعدى 47 سنة. كما أقبله أرملا أو مطلقا بولدين، يكون عاملا مستقرا وحبذا لو يكون له مسكن خاص.

الرقم السري :

138372

تتمنى الرفعة والهناء.. عاصمية ستحبك وتضفي على حياتك الصفاء

امرأة في غاية التعقل والرزانة، في حديثها تلمس الصدق والأخلاق الكريمة. تقول أنها تريد أن تحقق حلم الارتباط قبل أن يسرقها العمر وتجد نفسها وحيدة تصارع المخاوف والهواجس. من مستقبل هو في علم الله. تقول أنها تطمح مثلها مثل تريباتها لأن يكون لها بيتا وأسرة مستقرة يعمها الحب ويسودها الاحترام. إلى جانب رجل شهم تشعر معه بالأمان، هي من العاصمة، تبلغ من العمر 45 سنة. مطلقة بطفل تحت وصايتها تعمل في مجال الخياطة، على قدر مقبول من الجمال.

تريد أن تكمل مشوار حياتها إلى جانب رجل محترم، رجل يعي ما له وما عليه في الحياة الزوجية. تريده من العاصمة وما جاورها، سنه لا يتجاوز 60 سنة، لا اهتم إن كان مطلقا أو أرمل بأولاد. حبذا لو يكون لديه مسكن، ومصدر رزق ليعيشان في راحة و سكينة.

طالع أيضا :

من تكمل الطريق إلى جانب زوج تقي صديق

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/fljob
إعــــلانات
إعــــلانات