إعــــلانات

من تكمل الطريق إلى جانب زوج تقي صديق

من تكمل الطريق إلى جانب زوج تقي صديق

الرقم السري :

138369

حياتي بسيطة لكن أحلامي جميلة.. فمن تسعى إلى جانبي لنحققها

قد يمر الإنسان بمحطات في حياته تكون قاسية جدا، لكنها أكيد ليست نهاية العالم. بل محطات نتعلم منها كيف لا ننكسر، وكيف نتشبث بالأمل، مادامت الأرزاق بيد من لا تأخذه سنة ولا نوم. وهذا ما شجعني اليوم، وجعلني أسعى لأعمر داري من جديد، بعد أن عاث بها الطلاق ووضعني وراء قضبان الوحدة. فأنا حقا جاد في طلبي وأود فعلا أن أعث على شريكة لحياتي، فلكل من يهمها أمري أقول:”أنا رجل من شرق البلاد، مطلق بدون أولاد، أعمل كسائق حافلة بالعاصمة ولديّ سكن، أبلغ من العمر 50 سنة. أتمنى التوفيق من جيدي في إتمام نصف ديني إلى جانب زوجة ناعمة حنونة تكون لي المرفأ الجميل وأكون لها زوج تقي. أريدها من العاصمة والولايات المجاورة لها أو من شرق البلاد، سنها أقل من 46 سنة. حبذا لو تكون موظفة، ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة.”

الرقم السري :

138370

من تكمل الطريق إلى جانب زوج تقي صديق

إن حلم أي أنثى أن تزف عروسا وتحقق حلم الأمومة. لأنها مهما تكون تبقى ضعيفة وتتوق للشعور بالأمان في كنف رجل يوفر لها الحماية والرعاية الجميلة. هذا ما يعرضه رجل من ولاية وهران، رجل تقي صادق في طلبه، ومستعجل على أمره، هادئ الطباع طيب القلب. مرّ بتجربة فاشلة لأسباب يفضل أن يحكي تفاصيلها لمن تمنحه ودها وتفهمها.

صاحب الإعلان يبلغ من العمر يبلغ من العمر 40 سنة، ليس لديه أولاد، عامل مستقر ويملك مسكن خاص. يتمنى أن يجمعه النصيب مع من شانها أن ترجع لحياته البسمة والحس الجميل، امرأة تكون من أي ولاية من الوطن. سنها مناسب له، يفضلها عاملة، ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد.

طالع أيضا :

زوج يمكنني من الإستقرار والثبات أحيا معه أجمل حياة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/rKTn4
إعــــلانات
إعــــلانات