إعــــلانات

عزباء في منتهى الرونق.. تحتاجك لها سند

عزباء في منتهى الرونق.. تحتاجك لها سند

الرقم السري :

136988

عزباء في منتهى الرونق.. تحتاجك لها سند

سيدة من العاصمة، متميزة بأخلاقها الراقية، اتصلت بنا وكل أمنيتها أن تجد من تسكن إليه ويسكن إليها. هي شابة عزباء في الـ45، كما هي ماكثة في البيت ومدبرة جيدة لأموره، إنسانة شريفة ذات قلب طيب، محترمة وجادة. تتمنى أن يسوق لها القدر نصيبا طيبا إلى جانب سند رجل صادق، يمد لها يده وتسنده هي في الضراء قبل السراء. تكون له المؤنس ويكون لها الصديق والحبيب والقلب الدافئ، لا مانع لديها إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد. سنه يكون أقل من 55 سنة، ويكون عاملا مستقرا.

الرقم السري :

136989

من يكون لابنة الشرق سندا ورفيق الدرب 

دقت أبواب صفحة آدم وحواء ونيتها الستر والهناء، مؤمنة التوكل على الله أول خطوات النجاح. فعلى سنة الله ورسوله تريد أن تسعى لتناشد ابن الحلال، هي شابة شريفة وصادقة تبلغ من العمر 44 سنة. موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، لم يسبق لها الزواج، ضحت بالكثير من أجل أن تكمل تعليمها وتشرف أهلها. محافظة وطموحة، تدين لوالديها بأن ترفع رأسهم وتحفظ اسم أسرتها.
تريد صاحبة ثاني عرض معنا اليوم أن تعانق السعادة في الحلال مع رجل راجح التفكير، من العاصمة سنه لا يتجاوز55سنة. تقبله مطلقا أو أرملا بأولاد، شرطها فقط أن يكون مثقفا وذو نية صادقة في الزواج. يعينها ويكون لها سند في حياتها ويدفعها لنجاحات أخرى وتشريفات أكبر.

طالع أيضا :

عاصمي يرغب في الاستقرار تحت سقف الحلال

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/RcAW1
إعــــلانات
إعــــلانات