إعــــلانات

على سنة خلق الله إبن الجنوب يرغب في التعدد

على سنة خلق الله إبن الجنوب يرغب في التعدد

الرقم السري :

137050

على سنة خلق الله إبن الجنوب يرغب في التعدد

رجل صادق ومحترم من إحدى ولايات الجنوب الجزائري، متزوج ويرغب في التعدد على سنة الله ورسوله، في خريفه الـ  55. موظف مستقر في مؤسسة عمومية مرموقة، لديه سكن خاص وبإمكانه تأمين سكن للزوجة الثانية التي يردها من قارئات ركننا الأغرّ.

يتمنى إبن جنوبنا الكبير، أن يلتقي بامرأة تقبل أن تحلّ الثانية في حياته، على سنة الله ورسوله الكريم. امرأة لا يريد منها سوى أن تخاف الله فيه وتعي مسؤولياتها تجاهه، وأن تغمر قلبه بالدفء والحنوّ. يريدها من إحدى ولايات الجنوب الجزائري أو إحدى ولايات الوسط، سنها لا يتجاوز 45 سنة. لا يهمّه إن كانت عالمة أو ماكثة بالبيت، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أطفال، وهو يعدها بالتقدير والوفاء.

الرقم السري :

137051

من تحييي الأمل في قلب وهراني أرمل؟

من وهران مدينة الشأن والهمّة، هاتفنا خمسيني وحيد يكابد ويلات الفراغ بعد أن فقد زوجته فبات بعدها وحيدا. رجلي ريد أن يكون له نصيب طيب مع إنسانة تقية صالحة تكون له نعم العضد والسند. أرمل وحيد بدون أولاد، ولديه سكن خاص وهو والحمد لله موظف مستقر.

يبتغي صاحب إعلاننا هذا أن يبني حياته إلى جانب امرأة تقدر الحياة الزوجية، وتكون على قدر من الأخلاق الحسنة. إنسانة متفهمة وحنونة تحس به، وترتقي معه على بساط المودة، يقبلها مطلقة أو أرملة، لا يتعدى سنها 50 سنة. وحبذا لو تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، وحبذا لو كانت عاملة يكمل معها المشوار وتعمر له الدار.

الرقم السري :

137052

زوجة على قدر المسؤولية لإبن العاصمة

عاصمي في العقد الخامس من عمره، أبى هو الأخر إلا أن يكون له نصيب معنا. حتى يشهد ركننا رغبته في الإستقرار مع إنسانة خلوقة تقدّره فيحيا إلى جانبها السعادة. هو موظف مستقر بشركة وطنية، وله سكن مع الأهل، محترم ويحظى بتقدير كل من حوله. يريد أن يجد من تحس به، بقلبها المفعم بالحب التواق للاستقرار والراحة. زوجة لا تهمه من أي ولاية من الوطن تكون، سنها لا يتعدى 45 عام. لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، كما يقبلها أرملة أو مطلقة. فأين يجد من هي على قدر المسؤولية ليكون لها سندا إلى يوم الدين، زوجة صالحة تقرّ لها العين.

طالع أيضا :

أرمل بدون أولاد يناشد الراي والسداد

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/AScCZ
إعــــلانات
إعــــلانات