إعــــلانات

على سنة خير الخلق إبن المدية يريدك زوجة ثانية

على سنة خير الخلق إبن المدية يريدك زوجة ثانية

الرقم السري :

138355

على سنة خير الخلق إبن المدية يريدك زوجة ثانية

ليس في التعدد أيّ إنتقاص من قيمة المرأة. التي من رجاحة عقلها تتفهم أن الأمر المشروع والمحلل من الله عز وجل فيه الكثير من الخير والبركة. وعلى هذا الأساس خصصنا هذا الركن لكل من يريد تطبيق شرع الله في الحلال وإنتقينا من بين الإعلانات باقة. و نستهل عروضنا في ركننا هذا برجل من ولاية المدية.  والذي أظهر نية كبيرة في الإقتداء بسنة النبي الهادي سيّد الخلق نبينا الكريم. هو رجل في الأربعينات من عمره، عامل مستقر، متزوج أب لأولاد. قصده شريف ونيته خالصة، يتمنى على سنة الله ورسوله الكريم الاقتران بـ زوجة ثانية. يسكن إليها وتسكن إليه  وتكون له قرة عين، شرطه أن تكون متفهمة، وتعينه على العبادات والطاعات.

يريدها من إحدى ولايات الوسط، سنها يكون أقل من 40 سنة، لا يهم إ، كانت أرملة أو مطلقة. أو عازبة، بفضلها ماكثة بالبيت، ويعد أن يوفر لها مسكن مستقل، وأن يكون عادلا بما يسرّه الله.

الرقم السري :

138356

خلوقة بنت أصول لعاصمي أمين سيجعلها له قرة عين

ثاني محطة لنا في هذا الركن، ستكون من نصيب رجل من العاصمة، مضى من عمره 45 سنة،هو موظف مستقر. متزوج وأب لأبناء، يتمنى في القريب العاجل أن يجمعه القدر من خلال هذا الركن الأغر ببنت الأصول. التي تؤمن أكثر متا تؤمن به بقدسية التعدد الذي  لن ينقص من قيمتها. وسيجعلها أميرة على عرش قلبه على الدوام ومهما كان. ليس لدى صاحب إعلاننا  من الشروط سوى أن تكون  من ستقبل بعرضه طيبة خلوقة، يريدها من العاصمة وضواحيها. سنها لا يتجاوز 38 سنة، كما يريدها عزباء، ولا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل واحد. وأكثر ما يريده لأن تكون ماكثة في البيت وعلى قدر من العلم والثقافة. وسيضمن لها سكنا خاصا بها ويصون كرامتها ويرسي ميزان العدل بينها وبين زوجته الأولى.

الرقم السري :

138357

تلمساني أصيل يضمن لك خير السبيل

من تلمسان، آخر محطة لنا في هذا الركن، لرجل في الخريف الـ 58من عمره. هو أيضا متزوج على غرار سابقيه وهو يرغب في التعدد  إقتداءا بسنة خير خلق الله. صاحب إعلاننا هذا يشغل منصب مرموقا في مؤسسة عمومية ذات صيت. لديه سكن خاص للزوجة الثانية التي يعد أنه سيضمن لها موفور الإحتواء والمودة.

يريد صاحب إعلاننا هذا أن تكون من ستخوض معه هذه التجربة  من إحدى ولايا ت الغرب أو الوسط الجزائري. سنها لا يتجاوز48سنة، كما يقبلها مطلقة أو أرملة بطفلين صغيرين. وأكثر ما يهمه لأن تكون ربة بيت ممتازة تضفي على حياته الحلاوة  والسكينة.

الرقم السري :

138359

سطايفي أصيل يتوسم فيك الخير الكبير

لا يحسب المرء حسابا للأيام، والقدر مهما كان فهو بيد الله عزّ وجل. هذا ما يعلل حسرتي وأنا أفارق بكل لوعة زوجتي التي إنتقلت إلى الرفيق الأعلى تاركة إياي وحيدا. لا يمكن أن أعبر عن ألمي وأنا أعانق الفراغ الذي حطم معنوياتي. كيف لا وليس لي من الأولاد من يؤنسونني ويملؤون دنياي. إلا أنني وبعد أن وجدت من أن الحزن لن يفيدني في شيء. وحتى لا أدخل في غياهب الحيرة وجدت أنه لزام عليّ أن أعيد بناء حياتي مع إنسانة تحتويني وتقدرني.

من سطيف العالي، أمد يدي وأنا في الـ55من عمري، أرمل بدون أولاد أرتجي التوفيق والسداد، أتوسم  خيرا في بنات وطننا الحبيب ممن سيمكن لواحدة منهن أن تجعلني أن  أحيا السعادة التي لطالما ناشدتها.

أنا عامل حر، ولديّ  سكن خاص، سكن لا تنقصه سوى امرأة صادقة محترمة تشد أزري وتكون سندي. لا شرط  لي  سوى أن تكون من تعول على زرع الأمل في قلبي من ولايات الشرق الجزائري. سنها لا يتعدى 50سنة، أقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ولا يهمّني إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

طالع أيضا :

عاصمية حسناء ستكون لك خير رجاء

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/69xjq
إعــــلانات
إعــــلانات