إعــــلانات

عين تموشنت: الإطاحة ببارون مخدرات محكوم عليه بالسجن المؤبد

عين تموشنت: الإطاحة ببارون مخدرات محكوم عليه بالسجن المؤبد

تمكنت عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية عين تموشنت. من الإطاحة ببارون مخدرات في العقد الرابع من العمر يتعلق الأمر بالمدعو ق.م  مطلوب لدى العدالة ومحل عدة أوامر بالقبض.

وتتعلق القضايا التي تورط فيها المتهم في تهريب المخدرات ضمن جماعة إجرامية منظمة عابرة للتراب الوطني. التزوير واستعمال المزور في محررات إدارية مع المشاركة.

وأفضت تحقيقات الضبطية القضائية إلى أن المشتبه فيه كان ينشط ضمن شبكة دولية في الإتجار غير الشرعي بالمخدرات. ويتنقل بهوية مزورة بوثائق ادارية بيومترية (جواز سفر –بطاقة تعريف-رخصة سياقة).

كما تبث تورط بعض الموظفين يعملون بأحد البلديات بولاية وهران تم تحديد هويتهم وتوقيفهم. يتعلق الأمر بكل من 01-المدعوة/ر.ن 38 سنة ،02-المدعو/ف.خ  43 سنة .

المشتبه فيهم بعد تقديمهم امام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين تموشنت، الذي أحال الملف على قاضي التحقيق الغرفة الثانية. صدر في حق المشتبه فيه الرئيس المدعو/ق.م أمر إيداع. بتهمة التحريض أو التشجيع يأي وسيلة على جرائم المخدرات باستعمال وثائق ادارية مزورة و انتحال اسم الغير.

كما تم تقديمه على أساس تنفيذ أوامر قضائية صادرة في حقه. فيما صدر في حق كل من الموظفين المشتبه فيهما المدعوة/ر.ن و المدعو/ف.خ أمر بالرقابة القضائية بتهمة التزوير. مع ادخال وتعديل بطريق الغش معطيات في نظام المعالجة الآلية للمعطيات.

طالع أيضا:

عين تموشنت .. انتشال جثة مجهولة الهوية بشاطئ “زمبا”

انتشلت عناصر الحماية المدنية للوحدة الثانوية بالعامرية التابعة للمديرية الولائية للحماية المدنية بعين تموشنت عشية يوم الخميس جثة مجهولة الهوية بالشاطئ المسمى “زمبا” التابع إقليميا لبلدية المساعيد.

الجثة عثر عليها في حالة متقدمة من التعفن حيث تم نقلها من طرف ذات العناصر الى مصلحة حفظ الجثت بمستشفى احمد مدغري بعاصمة الولاية فيما فتحت مصالح الدرك الوطني المختصة إقليميا تحقيقاتها لمعرفة هوية الجثة و أسباب وفاتها.

طالع أيضا:

عين تموشنت ..وفاة إمرأة وإصابة 4 اخرين في حادث مرور

لقيت إمرأة تبلغ 66 سنة مصرعها فيما أصيب 4 اخرين، اليوم الجمعة، اثر حادث مرور تمثل في انحراف سيارة سياحية و اصطدامها بسيارة بعين تموشنت.

ووقع الحادث بالطريق الرابط بين ولايتي عين تموشنت ووهران في شطره المؤدي لولاية وهران.

رابط دائم : https://nhar.tv/vTZ9W
إعــــلانات
إعــــلانات