إعــــلانات

غايتي الستر والحماية من شناعة الفضيحة

غايتي الستر والحماية من شناعة الفضيحة

 مذبوحة وتائهة كالطائر الصغير الذي ضيّع وكره

آه.. لو أنّ الزمان يعود يوما، ويتوقف عند تاريخ أسود حالك، لو أنّ الماضي يعود ويتسنى لي رسم تفاصيله، فلا محالة سأشطب تلك الساعة، وبعدها أيام طويلة وليالٍ قضيتها من دون أنّ أغمض جفوني، لو أن شيطاني كان ضعيفا ونفسي قوية، لو أن الكلام المعسول الذي سمعته وسكن قلبي، عبر قبل ذلك معبر العقل، لما كنت اليوم مذبوحة وتائهة كالطائر الصغير الذي ضيّع وكره.

أنا «هيام» من العاصمة، أبلغ من العمر 24 سنة، شابة لم يتبقَ لها من هذه الصفة إلا الإسم، لأنني أعيش مقهورة من شدّة الندم وفَرط الحسرة، بعدما جنيت على نفسي وقدّمت جمالي ورقتي وأنوثتي الصارخة، على فراش الأشواك لمن لا يستحق ذلك، تطاولت على أحكام ربي، والنتيجة أنني خسرت ما لا يعوضه المال ولا كنوز الدنيا، عفتي وشرفي مقياسا جودتي، لقد قضيت على نفسي وكتبت بيديّ تاريخ انتهاء صلاحيتي، واليوم لا حول ولا قوة لي.

أناشدكم الستر، أرجو أن يوفقني الله وأحظى من بين القرّاء بشهم يسترني لوجه الله، يتفهم وضعي ويحميني من شناعة الفضيحة، يا من ستهب لي الحياة من جديد، أعدك بأنني سأصير كالخاتم في أصبعك، أحافظ عليك وأصونك وأسعى لكي أخدمك بكل ما أطيق وحتى بما لا أطيق جزاء صنيعك، أتمنى أن تكون من إحدى مدن الوسط الجزائري، خاصة العاصمة، وألّا يتجاوز عمرك 35 سنة، أقبلك أرمل أو مطلقا من دون أولاد.

رابط دائم : https://nhar.tv/hCbtM
إعــــلانات
إعــــلانات