إعــــلانات

غرداية: المصالح الأمنية تطلق حملة بحث عن عمي “عطية” المفقود

غرداية: المصالح الأمنية تطلق حملة بحث عن عمي “عطية” المفقود
البحث عن مفقود

نفذّت مصالح أمن دائرة الضاية بن ضحوة بالتنسيق مع فرقة الدرك الوطني والحماية المدنية وعدد من جمعيات المجتمع المدني في غرداية. عملية تمشيط وبحث عن “عمي عطية”.

عمي عطية سجل كمفقود بعد خروجه من المنزل و لم يظهر عليه أي اثر. حيث سخرت المصالح الأمنية إمكانيات كبيرة. مع تسخير فرقة الحماية المدنية لفرقة الكلاب المدربة السنيو تقني لغرض تكثيف الأبحاث.

هذا وفقد عمي عطية الضابط المتقاعد منذ أكثر من أسبوع. أين وجهت ابنته نداء إلى السلطات لمساعدتها في عملية البحث عن أبيها الذي خرج من المنزل وترك كل شيء وراءه.

وسجلت حالة أولى لعمية اختفاء لشخص اخر قبل شهر وهو عمي الطاهر بنفس الكيفية اين لا تزال عمليات البحث عنه جارية لحد الساعة

طالع أيضا

إختفاء غامض لعمي “عطية” و إبنته تستنجد لفك لغز القضية بغرداية

إختفاء غامض لعمي “عطية” و إبنته تستنجد لفك لغز القضية بغرداية

للإشارة فإن عمي عطية إختفى منذ أسبوع. أين وجهت إبنته نوال عطية، نداء الى السلطات والمحسنين لمساعدتها في فك قضية اختفاء ابيها الضابط المتقاعد الذي يسكن بمنطقة التزوز بغرداية.

بالمقابل، أكدت نوال، ان ابيها لم يعثر عليه في حين وجد باب منزله مفتوح وسيارته مفتوحة تاركا ملابسه وهاتفه النقال بالمنزل. مضيفة أن الأمر غريب وليس من عادته التصرف على هذه الطريقة.

خلال إختفائه شرعت رفقة جيرانها واقربائها في البحث عليه. لكن لم يعثر على أي خبر بخصوصه مضيفة ان مصالح الامن تحقيق معمق في حادثة الاختفاء الغريبة.

طالع أيضا

غرداية: الإطاحة بمهرب وحجز أزيد من 5800 قرص مهلوس

غرداية: الإطاحة بمهرب وحجز أزيد من 5800 قرص مهلوس

تمكن أفراد الدفاع بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني من الإطاحة بمهرب أقراص مهلوسة، وحجز 5850 كبسولة “بريغابالين” 300 ملغ.

العملية تمت بعد ورود معلومات مؤكدة ونصب كمين محكم أفضى الى توقيف المهرب وحجز المهلوسات. وحسب النقيب زيبوش محمد ممثل المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بغرداية فان العملية مكنت من توقيف سيارة مشتبه بهم  إثنين. وبعد تفتيشها تم العثور على 5850 كبسولة بريغابالين” 300 ملغ مع توقيف شخصين مشتبه بهما. ليتم التحقيق معهم و تحويلهم الى العدالة بعد إستيفاء الإجراءات القانونية اللازمة وإعداد محضر قضائي.

رابط دائم : https://nhar.tv/7sCiG
إعــــلانات
إعــــلانات