إعــــلانات

غرداية: قتيل و16 جريحا في حادث مرور

غرداية: قتيل و16 جريحا في حادث مرور
صورة من الأرشيف

لقي شخص مصرعه وأصيب 16 آخرين بجروح متفاوتة صبيحة اليوم الجمعة، إثر حادث مرور بالطريق الوطني رقم 107 بريزينة متليلي ولاية غرداية.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن حادث المرور وقع على الساعة الرابعة صباحا. بالطريق الوطني رقم 107 الرابط بين بلدية بريزينة متليلي على بعد من الوحدة حوالي 30 كلم. كما خلّف الحادث 16 جريحا بمختلف الإصابات وتسجيل متوفي.

وأضافت ذات المصادر التي أوردت الخبر “للنهار”، فإن الحادث تمثل في انقلاب حافلة نقل العمال من شركة تنقيب من بزينة، متجهة إلى حاسي مسعود لقضاء الاجازة بالنسبة للعمال.

هذا و فور ورود البلاغ تدخلت فرق الحماية المدنية الى موقع الحادث. أين تم إجلاء الضحايا إلى مستشفى متليلي. فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا معمقا في الحادث.

طالع أيضا

غرداية : وفاة امرأة وإصابة اثنين اثر حادث انقلاب سيارة في منحدر

غرداية : وفاة امرأة وإصابة إثنين إثر حادث انقلاب سيارة في منحدر

كما لقيت إمرأة حتفها فيما أصيب اثنين آخرين في حادث مرور وقع بمدخل مدينة غرداية من الجهة الجنوبية.

وحسب مصادر “النهار اونلاين”، الحادث وقع بالمنحدر الذي يؤدي إلى مدخل مدينة غرداية من الجهة الجنوبية. وتمثل في انقلاب سيارة سياحية من نوع “اكسنت” واصطدامها بجدار.

خلف الحادث وفاة امرأة تبلغ من العمر 49 سنة. و إصابة شاب و امرأة أخرى بجروح. لتتدخل علي الفور مصالح الحماية المدنية التي قامت بنقل الضحايا الي مستشفي ترشين ابراهيم. فيما فتحت مصالح الأمن تحقيق معمق في ملابسات الحادث المميت.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ShdA8
إعــــلانات
إعــــلانات