إعــــلانات

أطمح للنجاح في المستقبل.. فمن يتقدم لي في الحلال

أطمح للنجاح في المستقبل.. فمن يتقدم لي في الحلال

الرقم السري :

138529

أطمح للنجاح في المستقبل.. فمن يتقدم لي في الحلال

لا يوجد في الحياة أجمل من الصراحة والصدق في المعاملة، لهذا لست من اللواتي يكابرن ويحجبن رغباتهن. فأنا لازلت على قيد أحلامي في بناء أسرة إلى جانب رجل شهم يسكن إليّ وأسكن إليه في الحلال. خاصة بعد طلاقي الذي أقلب الكثير من الموازين في حياتي. فلولا ستر الله ولطفه وإيماني بأن القادم أجمل لمات استعدت عافيتي وما كنت لأتخذ قرار تجديد حياتي. وأزرع فيها من الحب والمسرات ما يجعلني أحيا بلا خوف ولا وجل.

فلكل من يهمه أمري أقول: أنا امرأة من ولاية البليدة، أبلغ من العمر 47 سنة، مطلقة بدون أولاد. موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، جميلة وطيبة، على قدر كبير من المسؤولية. ابتغي أن أجد لنفسي سندا لا يتجاوز ال70عاما، أعد لأن أكون له نعم الزوجة والرفيق. شرطي لأن يكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري، أقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد، أو بأولاد راشدين. وأكثر ما أشترطه أن يتوفر مصدر الرزق الثابث والسكن المستقر لمن سأبني معه حياتي.

الرقم السري :

138530

سأكون زوجة مثالية.. ولن أطلب منك سوى الصدق والجدية

بحب كبير لهذه الصفحة الجميلة أريد أن أحييكم، وأشكركم على هذه الوساطة اللطيفة، التي أريد لأن يكون لي حظا فيها. وأناشد الحلال، والارتباط تحت سقف المودة والاحترام، أنا شابة في الـ35 من العمر. نهلت من العلم أهلني وبفضل الله لأن أكون مربية أجيال تمتهن بضمير رسالة تلقين العلم. والحمد لله رأيت ما رأيت في الحياة ليزرع في قلبي قناعة عظيمة. بأنه مهما بلغنا ومهما تحصلت في الحياة عل ى ماديات، يبقى الشعور بالأمان مطلبنا الأول والأخير في الحياة. لهذا ومن منبر صفحة أدم وحواء. أريد أن أبلغ النداء لرجل جاد ينوي الحلال بعزباء محترمة جميلة الشكل، تتمنى أن تكون عروسا في أقرب الآجال.

صدقوني إن قلت لكم أنني لا أشترط سوى أن أحياء في هناء، إلى جانب رجل تقي يخشى الله. كما يكون من إحدى ولايات الوسط، سنه أقل من 45 عام، كما لا يهم إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد. يكون فقط عاملا مستقرا.

طالع أيضا :

من يصون هند ويأخذ بيدها؟

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/RQXmY
إعــــلانات
إعــــلانات