إعــــلانات

قاصر ضمن عصابة ممارسة الدعارة في منزل مهجور

قاصر ضمن عصابة ممارسة الدعارة في منزل مهجور

أطاحت مصالح الأمن بالعاصمة، بجماعة أشرار، تضم 10 أشخاص من بينهم 3 نسوة. من بينهم فتاة قاصر المسماة ” ش.د” ، شكلوا عصابة للمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية، وحيازة أسلحة بيضاء. بالإضافة إلى استغلال منزل مهجور الكائن بمدينة الحراش، للتعاطي الممنوعات. وممارسة الدعارة.

وتم مثول المتهمين أمام الغرفة الجزائية السادسة بمجلس قضاء الجزائر لمتابعتهم بتهم تتعلق بجنحة حيازة عتاد حربي. والاسلحة وذخيرة، وحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية قصد البيع، وجنحة تحريض قاصر على الفسق. و فساد الأخلاق وجنحة استخدام قاصر بقصد إرتكاب الدعارة.

حيث تتلخص وقائع القضية انه بتاريخ 20/08/2023 بناءا على معلومات وردت الى فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية الحراش مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بالمتاجر في المخدرات والمؤثرات العقلية و إنشاء وكر لممارسة الفسق و الدعارة وحيازة الأسلحة مع بيضاء محظورة على مستوى بناية مهجورة آيلة للسقوط الكائنة بحي مسكيدة شارع الجزائر الحراش .

وبعد الترصد للمشتبه فيهم تم مشاهدة أحد الأشخاص يقوم بشراء المخدرات ويتعلق الأمر بالمشتبه فيه “م. رضا”، وبعد توقيفه عثر بحوزته على قرصين و نصف من دواء ” كيتيل” وكذا مبلغ مالي قدره 16.900 دج.
أين صرح المعني أنه إشترى الأقراص من عند المشتبه فيه “ب.ح.مصطفى” بمبلغ 250 دج للقرص.
وبعد تفتيش مسكن ب. ح.مصطفى” الكائن بالحي الفوضوي مسكيدة أين تم توقيفه وهو بصدد جلب طلبية للزبون من داخل مسكنه تم ضبط 110 قرص من نوع “كيتيل” 180 قرص من نوع “نوكسان” ، 118 قرص من نوع “باركيديل” ، 10 أقراص من نوع “بروليكس” ، 60 قرص نوع “لفينون” ، 03 كبسولات “بريقابالين” ، 23 قرص من نوع “ديباركين”، 30 قرص من نوع”باروكسيتين” ، 06 قنينات زجاجية من محلول “إزوبير يادول” بالإضافة الى أسلحة بيضاء تتمثل في سكينين من الحجم الكبير وسكينين من الحجم المتوسط ، سيف واحد، و 03 کیتور و مبلغ مالي قدره 11.000 دج.
اين صرح المشتبه فيه “م” أنه يقوم باستهلاك المؤثرات العقلية دون وصفة طبية و لا يقوم بترويجها.
وفي إطار التحقيق تم تفتيش مسكن المشتبه فيها “ب. ر” الكائن في نفس لحي تم توقيفها رفقة القاصرة “ش.دعاء”مع ضبط 40 كبسولة” بريقابالين ” ، قرص و نص من نوع “كيتيل” مجزأ إلى قطع صغيرة ، 04 قطع من القنب الهندي بوزن 1.2 غ، سلاح أبيض نوع سيف ، قارورة غاز مسيلة للدموع و مبلغ مالي قدره 167.000 دج و مبلغ قدره 20 أورو.
أين صرحت المشتبه فيها “ب. رزيقة” أنها إشترت المخدرات و المؤثرات العقلية من مدينة حسين داي من شخص تجهل هويته و بالنسبة للقاصر “ش.د” أكدت أنها تبيت
عندها منذ حوالي شهر دون أن تستغلها للفسق و الدعارة.
و بسماع القاصرة “دعاء” صرحت أنها تقيم عند “ر” منذ 03 أشهر دون أن تقوم بتحريضها على الفسق و الدعارة و أكدت أنها تتناول معها المؤثرات العقلية و المخدرات التي نقوم بجلبها من مدينة حسين .
وكللت التحقيقات في ذات القضبة بتوقيف مشتبه فيه آخر المدعو ” و. م ” مع حجز 30 قرص من دواء :دينيرا ” وومبلغ مالي قدره 50.000 دج أين أكد أنه ليس من العائدات الإجرامية
كما تم توقيف المشتبه فيهم كل من المدعو “د. ب” رفقة “ا.إ ” و” ب. ع” اين تم العثور على كمية من المخدرات الصلبة كوكايين المقدر وا3.05 غرام و قطعة صغيرة من القنب الهندي وزنها 0.15 غرام ، 03 كبسولات بريقابالين و مبلغ مالي قدره 4500 دج ، اين اعترف المشتبه فيه “ب.ع”، “د. ب” أنهما فعلا كان داخل في الغرفة بالسكن الفوضوي رفقة “ل. إ” و “ل. ش”و “ب.ع.م” أثناء مداهمة الشرطة للمسكن و فعلا تم ضبط الممنوعات بحوزته.
و بسماع ” بن ع. مصطفى ” أكد تصريحات “د.ب” بخصوص الفتاتين، أما المدعوتين “ل. إ” و” ل. ش”، أكدتا أنه بتاريخ الوقائع كانتا داخل المسكن المهجور رفقة المدعو ” ب” و” ” ولدى تفتيش مسكن المشتبه فيه “ب.ر ” ضبط بداخله على قطعة من القنب الهندي بوزن 0.2 غرام و أسلحة بيضاء المتمثلة في سيف ساطور وسكين من الحجم .

رابط دائم : https://nhar.tv/i4q6d
إعــــلانات
إعــــلانات