إعــــلانات

قالمة: الدرك يوقف مُزوّر المحررات البنكية

قالمة: الدرك يوقف مُزوّر المحررات البنكية

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوشقوف ولاية قالمة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة ينحدر من ولاية الجزائر العاصمة. متهم بالنصب والإحتيال والتزوير واستعمال المزوّر في محررات بنكية.

وحسب بيان لمصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بقالمة، فإن العملية تمت بعد أن تلقى أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوشقوف شكوى من طرف ممثل شركة كائن مقرها ببلدية بوشقوف مفادها تعرض الشركة لعملية النصب والاحتيال بالتزوير واستعمال المزوّر في محررات بنكية إثر معاملة تجارية.

وأضاف المصدر، أنه تم معالجة القضية بعد تحقيق معمق مكن من توقيف المشتبه فيه بعد تمديد الاختصاص وحجز أحد عشر هاتفا نقالا كان يستعملهم في النصب والاحتيال. كما تم تقديم الموقوف أمام محكمة بوشقوف. بالإضافة كذلك إلى أنه صدر في حقه أمر إيداع.

قالمة: توقيف شخص تورط في ست قضايا سرقة

تمكنت قوات الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخامس بأمن ولاية قالمة. من توقيف شخص يشتبه تورطه في ست قضايا سرقة بإستعمال السلاح الأبيض.

وحسب بيان لمصالح أمن ولاية قالمة، فإن الموقوف البالغ من العمر 30 سنة، تم توقيفه على مستوى حي يحي مغمولي بمدينة قالمة. بعد تلقي شكاوى تقدم بها 06 أشخاص تعرضوا لفعل السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض “سكين”.

كما أضاف البيان، أن الموقوف يشتبه تورطه في عمليات سرقة منفصلة. إستهدفت سرقة دراجة نارية وأربعة هواتف نقالة إلى جانب حلي من المعدن الأبيض. بالإضافة كذلك إلى مبالغ مالية معتبرة. وحسب المصدر، فقد تم تقديم المشتبه فيه أمام محكمة قالمة. أين صدر في حقه أمر إيداع.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/LtFSP
إعــــلانات
إعــــلانات