إعــــلانات

قالمي رصين يريدها موظفة محترمة

قالمي رصين يريدها موظفة محترمة

الرقم السري :

135528

قالمي رصين يريدها موظفة محترمة

من قالمة عروس الشرق الجزائري، خاطبنا أحد أبنائها بكل فرح وسرور. مبديا إمتنانه لصفحة أدم وحواء التي جعلته يعيد التفكير في مسألة زواجه بالقدر الذي يكفل له السعادة والفرح. صاحب إعلاننا هذا في الـ45 من عمره، مطلق بدون أولاد، لديه سكن خاص. متقاعد من مؤسسة نظامية، محب للحياة متفائل برغم الإنكسار والإنتكاسات. كما يريد صاحب إعلاننا إعادة بعث الأمل في حياته من جديد مع إنسانة متفهمة ومحترمة، تكون من إحدى مناطق الشرق الجزائري. سنها لا يتجاوز45سنة، كما أكثر ما يتمناه أن تكون موظفة مستقرة، كما يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. تكون له الأمل والنور في حياة يعد أن يزرع لها فيها كل السرور.

الرقم السري :

135529

شاوي أصيل يناشد الوفاء العليل

من باتنة عاصمة الأوراس، تواصل معنا جمال صاحب الـ42ربيعا. رجل كتب عليه الطلاق الذي أسفر عن إبنين في رعاية الزوجة. تاجر ميسور لديه سكن خاص يريد أن تدبّ فيه الحياة من جديد.

لا رغبة لجمال سوى أن يجد إمرأة تحتويه، وبحنانها ترويه. تكون له السند إلى الأبد، يريدها من ولايات الشرق أو الوسط الجزائري،كما سنها لا يتعدى40سنة. لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت. يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل واحد يكون له نعم الأب والصدر الحنون.

طالع أيضا :

الرقم السري :

136232

محترمة وجادة فمن يأخذ بيدي ويكن سندي

من العاصمة، ستكون أول محطة لنا في هذا الركن لنعرفكم على سامية، عزباء في ال 44. ماكثة في البيت ومدبرة جيدة لأموره، إنسانة شريفة ذات قلب طيب، محترمة وجادة.

تريد سامية أن يكون لها نصيب مع رجل صادق، يمد لها يده وتسنده هي في الضراء قبل السراء. تكون له المؤنس ويكون لها الصديق والحبيب والقلب الدافئ. شرط سامية أن يكون من سيدق باب أهلها خاطبا أرملا بأولاد تعد أن تكون لهم نعم الأمن سنه لا يتجاوز55سنة. من العاصمة وضواحيها.

طالع أيضا :

عانقي أحلامي البسيطة وكوني لي سندا

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/IOJQ4
إعــــلانات
إعــــلانات