إعــــلانات

قريبا.. إعادة تأهيل فضاءات قصر المعارض بالجزائر

قريبا.. إعادة تأهيل فضاءات قصر المعارض بالجزائر

أكد المدير العام لفرع التصدير بالشركة الجزائرية للمعارض “سافكس” علي فراح، أن مشروع إعادة تهيئة فضاءات قصر المعارض سينجز قريبا. من أجل ضمان تسيير أفضل لهذه الفضاءات وفقا للمعايير الدولية الخاصة بهذا المجال.

كما صرح فراح محافظ الطبعة الـ53 لمعرض الجزائر الدولي أن ذكر بأن قصر المعارض دشن سنة 1970. قائلا “أن تهيئة قصر المعارض تعتبر ضرورية اليوم بداية من اعادة تهيئة الأجنحة الموجودة وفضاءات الترفيه والإطعام”.

في حين، قال المتحدث “يجب أيضا إنشاء فضاءات أخرى تستجيب للمقاييس وبناء قاعات ندوات واجتماعات جديدة”. من أجل “تنظيم اللقاءات بين المتعاملين الاقتصاديين من مختلف بلدان العالم”.

الرئيس تبون يدعو إلى تكثيف التعاون بين رجال الأعمال الجزائريين والأمريكيين

ويرى نفس المسؤول أن الطبعة الـ53 لمعرض الجزائر الدولي الذي سيعرف مشاركة حوالي 700 مؤسسة. منها 187 شركة أجنبية تمثل 20 بلدا ستكون بمثابة “الفضاء المناسب للترويج لمختلف المنتوجات الجزائرية خاصة بمجال الزراعات الغذائية والميكانيك”.

كما اعتبر أن المؤسسات الجزائرية حققت في ظرف سنتين خلال فترة كوفيد-19 “تقدما كبيرا في هذين المجالين”.

وحسب قوله دائما فإن “هذه المؤسسات تسجل طلبا كبيرا على منتوجاتها على المستوى العالمي”. مؤكدا على ضرورة استهداف الجالية الجزائرية في الخارج التي تفضل مختلف المنتوجات الجزائرية سيما منتوجات الزراعة-الغذائية.

وبخصوص القانون الجديد حول الاستثمار سيكون معرض الجزائر الدولي، -حسب قوله-، الفضاء الأنسب لشرح والترويج لمشروع القانون الجديد. “المفيد والمستقطب للمتعاملين الاقتصاديين الوطنيين والأجانب”.

من جهة أخرى، تطرق المسؤول لمشروع إنشاء موقع للعرض على مستوى ولاية تمنراست. التي يفترض أن تكون “بوابة لتصدير المنتوجات الجزائرية نحو افريقيا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Jb06V
إعــــلانات
إعــــلانات