إعــــلانات

قسنطينة: الدرك يوقف 4 أشخاص ويحجز 2400 قرص مهلوس

قسنطينة: الدرك يوقف 4 أشخاص ويحجز 2400 قرص مهلوس

تمكنت فصيلة الأمن والتدخل رقم 02، التابعة للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بولاية قسنطينة، من تفكيك شبكة إجرامية متكونة من 04 أشخاص تتاجر في الأقراص المهلوسة.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن الشبكة الإجرامية تتكون من 4 أشخاص وهم “ف.أ” البالغ من العمر 27 سنة. و”م.ص” البالغ من العمر 31 سنة. وكذا “م.م” البالغ من العمر 33 سنة. بالإضافة كذلك إلى “ب.أ” البالغ من العمر 27 سنة، وتم توقيفهم بتهمة المتاجرة غير الشرعية بالأقراص المهلوسة.

وأضاف المصدر، أن وقائع القضية جاءت بعد ورود معلومات مؤكدة إلى أفراد الفصيلة، مفادها وجود 04 أشخاص يقومون ببيع الأقراص المهلوسة. وهم متواجدين بحي الرياض بلدية عين السمارة.

كما تم إستغلالا للمعلومة وبالتنسيق مع أفراد الفرقة المحلية، وبعد أخذ إذن بالتفتيش من طرف وكيل الجمهورية لدى محكمة الخروب وضع خطة محكمة للإطاحة بأفراد الشبكة. أين تم تطويق الحي الذي يسكن به أحد المشتبه فيهم ومداهمة منزله. كما تم توقيف جميع أفراد الشبكة داخل مرآب المنزل وهم بصدد إقتسام الأقراص المهلوسة قصد الترويج.

وأسفرت العملية عن حجز 2400 قرص مهلوس نوع بريغابالين. ومبلغ مالي قدره 60 مليون سنتيم. بالإضافة إلى هواتف نقالة. وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية تم إنجاز محضر قضائي وتحويل المتهمين أمام العدالة.

طالع أيضا

قسنطينة: شرطة ديدوش مراد تحل قضايا سرقة مركبات داسيا لوغان

قسنطينة: شرطة ديدوش مراد تحل قضايا سرقة مركبات داسيا لوغان

تمكنت قوات الشرطة بالأمن الحضري الخارجي ديدوش مراد بأمن دائرة حامة بوزيان بأمن ولاية قسنطينة. من حل قضايا سرقة مركبات من نوع داسيا لوغان مع ايقاف المشتبه فيه الرئيسي الذي يبلغ 39 سنة. قدم أمام النيابة المحلية بمحكمة زيغود يوسف الابتدائية رفقة شريكيه البالغين من العمر 34 و37 سنة.

وقائع القضية تعود لشكاوى ثلاث ضحايا اثنان منهم تعرضا لسرقة مركبتيهما والثالث تعرض لمحاولة سرقة مركبته. أين باشرت الضبطية القضائية تحقيقاتها بالتنسيق مع الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بعد قضايا عالجتها هاته الأخيرة. و تمكنت فيها من وضع حد لشبكة وطنية اختصت في سرقة هاته المركبات.

وتبين من ضمن أفراد الشبكة وجود شخصين اشتبهت فيهما الضبطية القضائية لذات الأمن الحضري. وتم تحديد هوية أحدهما باستغلال كاميرا مراقبة

التحقيق مكن من الوصول إلى المشتبه فيه الرئيسي الذي تم توقيفه من قبل قوات الشرطة للأمن الحضري الخارجي ديدوش مراد.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Xz9hO
إعــــلانات
إعــــلانات