إعــــلانات

قسنطينة.. توقيف مبحوث عنه متورط في قضايا سرقة

قسنطينة.. توقيف مبحوث عنه متورط في قضايا سرقة

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بقسنطينة، من توقيف شاب يبلغ من العمر 28 سنة، عن تهمة السرقة. باستعمال العنف والتهديد بالسلاح الأبيض.

كما تعود وقائع القضية إلى تقدم احد الضحايا  إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بديدوش مراد. من أجل تقديم شكوى مفادها تعرضه لسرقة سيارته المخصصة سيارة أجرة للنقل الحضري للمسافرين بجميع وثائقها الإدارية. تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض من طرف المشتبه فيه السالف الذكر.

وبعد  تنشيط عنصر الاستعلامات وتكثيف الأبحاث تحت إشراف قائد الكتيبة، تم توقيفه بمنطقة الرحالة بلدية حامة بوزيان. كما تبين من خلال التحقيقات، أن المشتبه فيه مبحوث عنه ومحل عدة قضايا أخرى لدى وحدات المجموعة. وكذا مصالح الأمن الوطني بولاية قسنطينة والمجموعة الإقليمية للدرك الوطني سكيكدة.

وبعد استكمال التحقيق، واستفاء كامل الإجراءات القانونية اللازمة من طرف أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بديدوش مراد. تم تحرير ملف قضائي ضد المعني وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.

طالع أيضا:

قسنطينة: توقيف سارقي الكوابل النحاسية الخاصة بالإنارة العمومية

كما تمكن في وقت سابق، الأمن الحضري الخارجي بكيرة بأمن دائرة حامة بوزيان بولاية قسنطينة. بالتنسيق مع عناصر الشرطة بالفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الدقسي من توقيف 04 أشخاص.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن الموقوفين تتراوح أعمارهم مابين 21 و29 سنة. يشتبه تورطهم في قضية تكوين جمعية أشرار قصد الإعداد لارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص والممتلكات. بالإضافة كذلك إلى السرقة وتخريب أملاك عمومية “أسلاك كهربائية من معدن النحاس الخاص بالإنارة العمومية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/U5JQZ
إعــــلانات
إعــــلانات